الرئيسية 10 الأخبار 10 مغردون يدعمون سعودية بـ 20 ألف رتويت لعلاج ابنها

مغردون يدعمون سعودية بـ 20 ألف رتويت لعلاج ابنها

٢٠١٤٠٥١٣-٢١٤٩٤٥.jpg

بلاغ-متابعة

دعم مغردون على موقع تويتر أم سعودية يعاني ولدها من “متلازمة شوارتز جامبل” بإعادة بث تغريدتها على نطاق واسع. وطالبت الأم المغردين بإعادة بث تغريدتها لتتمكن من الحصول على قبول طبي في مستشفى الملك فيصل التخصصي وهو ما تحقق عبر إعادة بث التغريدة 20 ألف مرة خلال 24 ساعة تقريبا.

وكتبت أم سعود “لا نريد ألمانيا ولا مستشفياتها كل ما أتمناه ان يقبل في التخصصي أو مدينة الملك فهد رتويت فضلا ولا أمرا من أجل سعود”.

وحاولت الأم التمسك بخيوط الأمل في علاج ابنها من مضاعفات وآثار المرض كمعاناته من ضعف في الجهاز التنفسي العلوي رغم معرفتها بعدم توفر علاج للمتلازمة في المستشفيات حيث كتبت “سعود يعاني من متلازمه والمتلازمه ليس لها علاج ولكن لها أعراض لها علاج يسهل عليهم الحياة”.

ودخلت الأم في نقاش مع عدد من الأشخاص الذين عرضوا المساعدة حيث أكدت أحداهن أن هناك محاولة لنقل المريض إلى الخارج في حال توفر علاج له لأن التقرير الطبي أكد عدم وجود علاج له في مستشفيات المملكة. كما أكدت الأم تلقيها لاتصالات من شخصيات فاعلة في المجتمع عرضوا عليها المساعدة.

ومطلع هذا الأسبوع وقف السعوديون وقفة رجل واحد حين دعموا مريض انقطعت عنه الزيارات مما دفعه لكتابة تغريدة في تويتر دفعت بالآلاف لزيارته على مدى أيام.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.