الرئيسية 10 الأخبار 10 أمين القصيم يتابع مشاريع وخدمات بلدية قصيباء بجولة ميدانية

أمين القصيم يتابع مشاريع وخدمات بلدية قصيباء بجولة ميدانية

image

 
بلاغ – أحمد التويجري

وقف أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد على عدد من المشاريع البلدية في بلدية قصيباء و المراكز التابعة لها ، و ذلك خلال جولة ميدانية قام بها نهاية الأسبوع الماضي بمشاركة مختصين من أمانة منطقة القصيم و بمشاركة رئيس بلدية قصيباء الأستاذ عبدالقادر المشيقح. ألتقى خلالها برئيس مركز قصيباء الأستاذ باسل الراضي ، و عدد من أهالي و أعيان المركز أستمع من خلالها لمتطلباتهم و تطلعاتهم، كما عقد اجتماع مع أعضاء المجلس البلدي لبلدية قصيباء أستعرض من خلاله مشاريع البلدية و جهود المجلس البلدي في هذا الإتجاه.

و تضمنت الجولة  زيارة لمبنى بلدية قصيباء الجديد ، كما التقى أمين المنطقة بموظفي البلدية و الإطلاع على سير العمل ، بالإضافة إلى متابعة جهود البلدية في مجال الخدمات العامة.

و شملت الجولة على وقوف ميداني لجملة من المشاريع التي تعمل على تنفيذها بلدية قصيباء كمشروع منتزه قصيباء الجبلي و مشروع مبنى البلدية الجديد ، كما زار أمين المنطقة مركز طلحة التابع لخدمات بلدية قصيباء و لقاء رئيس المركز الأستاذ نواف الوسوس و الوقوف على الخدمات البلدية المقدمة في مركز طلحة.

أمين منطقة القصيم م.صالح بن أحمد الأحمد ، أشار إلى الجولات الميدانية لبلديات محافظات منطقة القصيم تأتي لمتابعة مشاريع التنمية و المشاريع الخدمية، و ذلك وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية القروية الذي يؤكد بشكل مستمر على أهمية الوقوف الميداني على المشاريع البلدية و متابعة سير أعمالها عن قرب.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.