الرئيسية 10 الأخبار 10 اختطاف “نادل” فلبيني في الخُبر.. وعائلته تخشى على سلامته

اختطاف “نادل” فلبيني في الخُبر.. وعائلته تخشى على سلامته

image

بلاغ – متابعات

أكد والدا شاب فلبيني مخطوف (22 عاما) يعمل قي مدينة الخُبر السعودية، أنهما يشعران باليأس والاحباط، بعد أن علما أن ابنهما أخذه رجال مدججين بالسلاح بعد مهاجمتهم لسكنه.

ونشرت صحيفة “أنكاسا” الفلبينية الخبر في صدر صفحتها الأولى، صباح اليوم الاثنين، وقالت إن والدي المخطوف جوزيف إنركويز ذكرا للصحيفة، إن أحد زملاء ابنيهما اتصل عليهما بعد مضى يومين من الحادثة. وواصلا حديثهما للصحيفة: “عند ما فتح الباب واحد من الفلبينيين، شق الرجال المسلحون الذين يرتدون ملابس مدنية طريقهم إلى داخل المنزل عنوة وكانوا يبحثون على شيء، وزعموا أن زملاءه لم يستطع أي منهم أن يسأل أو يتبين الأمر، أو حتى يلحق بالرجال الذين أخذوا إنركويز”.

وقالت الصحيفة إن إنركويز الذى ينحدر من مدينة سامال باتان، يعمل نادلا في الخُبر، وكان من المفروض أن يغادر إلى موطنه في يونيو، بعد أن أكمل عقده المحدد بعامينـ وقامت أسرته بإخطار المسؤولين في قسم رعاية العاملين بالخارج بوزارة الخارجية الفلبينية عن الحادث.

وأكد مساعد وزير الخارجية المسؤول عن قسم رعاية الفلبينيين العاملين بالخارج تشارس خوزيه، إن الجهات المسؤولة في الإدارة بدأت في العمل على التقرير. وأكدت المحامية في القسم أوبلى، إنها ستبذل كل ما في وسعها لمساعدة الأسرة في العثور على ابنهم.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.