الرئيسية 10 الأخبار 10 مدني بريدة يقدم للصحة ملاحظاته على برج مستشفى بريدة وتوسعة مستشفى الولادة .. والدباسي هذا تناغم بين القطاعين

مدني بريدة يقدم للصحة ملاحظاته على برج مستشفى بريدة وتوسعة مستشفى الولادة .. والدباسي هذا تناغم بين القطاعين

image

بلاغ – متابعة – غالب السهلي

لاحظت المديرية العامة للدفاع المدني بمدينة بريدة انعدام بعض من وسائل السلامة في برج مستشفى بريدة المركزي الذي تم تشغيله فعليا أمس الأحد ، وقد خاطبت بدورها الشئون الصحية بالمنطقة ، وعقد بهذا الشأن العديد من الاجتماعات للخلوص من هذه الملاحظات التي أيضا طالت مبنى توسعة مستشفى الولادة والأطفال ببريدة .
مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام الصحي والناطق الاعلامي لصحة القصيم محمد بن صالح الدباسي أفاد بقوله :
إشارة الي إيميلكم الوارد لنا والمتضمن الاستفسار عن ملاحظات إدارة الدفاع المدني بالقصيم على مشروع برج مستشفى بريدة المركزي وتوسعة مستشفى الولادة والأطفال ببريدة الحديثين .. عليه نفيدكم والقارئ الكريم أن هناك تناغم وتواصل بين مختلف القطاعات الحكومية ذات العلاقة لايصال الخدمات الخدمية لأبناء هذا الوطن الكريم وأن هناك أنظمه تنظم عمليات التخطيط واستخراج المخططات والبدء في تنفيذها وفق نظام واستراتيجية عمل حكومية خاضعة لإجراءات وانظمة لايمكن من خلالها وضع لبنات أي مشروع إلا بعد أخذ الفسوحات والأذونات من الجهات الحكومية ذات العلاقة .

ومشروعي توسعة مستشفى الولادة والأطفال ببريدة وبرج مستشفى بريدة المركزي مشروعان صحيان مميزان تم انشاؤهما وفق أحدث النماذج الصحية العالمية تحت إشراف الجهات الحكومية ذات العلاقة وحسب الأنظمة المتبعة في ذلك .

وللجهات الحكومية حق المتابعة والتداخل وتحديث الاشتراطات وتطويرها وفق المستجدات ويتم على ضوء ذلك التعامل معها وفق الامكانات المتاحة بما لا يتعارض مع مصلحة المريض والمراجع والمواطن ويتوافق مع تطبيق جميع الاشتراطات الأمنية والإدارية حفاظا على المستفيدين من الخدمة.

هذا ماوددنا اطلاعكم والمتابع الكريم عليه شاكرين لكم حرصكم ومتابعتكم لكل مامن شأنه خدمة الوطن والمواطن.

2 تعليقان

  1. احمدالبراك

    اسف مااقصد الواصطه ماابيها

  2. احمدالبراك

    اكيد الي معه واسطه
    ماشيه اموره

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.