الرئيسية 10 الأخبار 10 تأجيل الحسم في الدوري الأسباني بين البرشا وأتليتكو .. والريال خرج من اللعبة

تأجيل الحسم في الدوري الأسباني بين البرشا وأتليتكو .. والريال خرج من اللعبة

image

بلاغ – محمد المرشود

تأجل الحسم في الدوري الاسباني إلى الجولة الأخيرة التي ستحمل أعلى درجات الإثارة للكشف عن هوية البطل في الموسم الماراثوني، حيث شهدت الجولة 37 اليوم تعثّر المتصدر أتليتيكو مدريد بالتعادل مع ضيفه ملقة في الوقت الذي رفض فيه الوصيف الحالي برشلونة هذه الهدية واكتفى بتعادل بطعم الخسارة في زيارته لنادي إلتش. وستتحدد معالم حامل اللقب الجديد الأسبوع المقبل على ملعب (كامب نو) عندما يحل أتليتيكو مدريد ضيفاً على البرشا، فيما تلاشت أحلام ريال مدريد باعتلاء المنصة بعد تعرضه لخسارة مخيبة أمام مضيفه سيلتا فيجو.

وعلى ملعب (فيسنتي كالديرون)، سقط أتليتيكو مدريد في فخ ضيفه ملقة وتعادل معه بهدف لمثله علماً أن صاحب الأرض كان على مقربة من التعرض لهزيمة بعدما تقدّم ملقة بشكل مفاجئ في الدقيقة 65 عن طريق جناحه الأيمن سامو، قبل أن يعيد المدافع البلجيكي توبي ألدرفيريلد المباراة إلى نقطة البداية عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة 74 بعد تمريرة من زميله سوزا.

وعلى ملعب (مانويل فاليرو)، أسعد نادي إلتش جماهيره بعدما خطف نقطة ثمينة من برشلونة بعدما فرض عليه التعادل السلبي في لقاء عجز فيه ميسي وزملاؤه عن اختراق دفاعات أصحاب الأرض. ورفع برشلونة بهذا التعادل رصيده إلى 86 نقطة على بعد 3 نقاط من صدارة أتليتيكو مدريد، ليبقى السيناريو الوحيد الذي يتوج البرشا باللقب هو فوزه على الأتليتيكو في اللقاء الختامي الذي سيجمعهما الأسبوع المقبل، فيما سيلعب نادي العاصمة بفرصتي الفوز أو التعادل ليضمن تتويجه وكسره لهيمنة برشلونة وريال مدريد على اللقب والتي دامت 9 سنوات متتالية.

وخرج ريال مدريد بشكل رسمي من السباق نحو اللقب بعدما تعثر للمرة الثالثة على التوالي، حيث تعرض لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه سيلتا فيجو بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي تشارلز بغياب الثلاثي رونالدو وبيل وبنزيما. وتوقف رصيد النادي الملكي عند النقطة 84 ليتلاشى حلم الفوز بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم. كما شهدت الجولة 37 حجز أتليتيك بيلباو للبطاقة الاسبانية الرابعة المؤهلة إلى دوري الأبطال مستفيداً من تعادله مع ريال سوسيداد بهدف لمثله ضمن من خلاله المركز الرابع.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.