الرئيسية 10 الأخبار 10 مدير صحة القصيم استقبل المرضى بالورود ويبارك نجاح خطة الانتقال لبرج بريدة المركزي

مدير صحة القصيم استقبل المرضى بالورود ويبارك نجاح خطة الانتقال لبرج بريدة المركزي

image

بلاغ – عبداللطيف الجارالله

بارك مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز جهود قيادات صحة القصيم ومستشفى بريدة المركزي ، في إنجاح خطة الإنتقال وتشغيل البرج الطبي ، ونقل المرضى في مدة وجيزة وقصيرة ، بشكل سليم ، دون وجود أي عوائق أوصعوبات .

الدكتور الخراز الذي وقف صباح اليوم الأحد ، على آلية إستقبال المرضى والمراجعين في أول يوم لتشغيل للبرج ، إطمئن على سير الخدمة الطبية المقدمة ، حيث بدأ جولته من العيادات الخارجية ، مروراً بقسم الطوارئ ، والعناية المركزة ، حيث ألتقى المرضى ، وقدم لهم الورود ، وحرص تقصي جودة الخدمة الطبية المقدمة ، بعد أن إستفسر منهم وتعرّف على إحتياجاتهم ومطالبهم .

وأكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز ، بأن تشغيل البرج الطبي لمستشفى بريدة المركزي هو ثمرة نجاح جهود المخلصين في صحة القصيم ، وتأكيد على أن فريق العمل لديه القدرة على تحمّل المسئولية ، وهو ما يحصده الجميع اليوم بدخول أول مراجع للبرج الطبي .

وأشار الدكتور الخراز  بأن نجاح خطة نقل المرضى في فترة لا تتجاوز ثلاث ساعات ، يدفع للفخر والإعتزاز بوجود هذه القيادات بصحة القصيم وبمستشفى بريدة المركزي ، فالجميع كان يعمل بروح الأسرة الواحدة ، لافتاً بأن هذا النجاح يجسده الإحساس بالمسئولية ، والإصرار على خدمة المرضى دون تردد ، وبكل ود وسرور .

مضيفاً بأنه شاهد سلاسة في تقديم الخدمة الطبية للمرضى في أول يوم لإستقبال المراجعين البرج الطبي ، دون وجود معوقات ، معتبراً بأن هذا مبعث إطمئنان على سير العمل ، بعد أن تجاوز الجميع الكثير من الصعاب بفكر  إحترافي   ، يعمل بروح الفريق الواحد مهما كان إختلافهم ، في النهاية تجدهم إتفقوا على رأياً واحداً .

وأوضح الدكتور الخراز بأن تشغيل البرج الطبي حظي بمتابعة صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ، ومعالي وزير الصحة ، مثمناً لهم هذا الإهتمام والدعم الذي قدموه حتى ظهر البرج الطبي بما يحقق الآمال والطموحات .

وأثنى الدكتور الخراز على جهود المساعدين ، وجهود فريق العمل بمستشفى بريدة المركزي على متابعتهم المستمرة ،حتى تشغيل البرج الطبي .

image

image

image

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.