الرئيسية 10 الأخبار 10 بريدة : السجن والجلد لـ 5 مواطنين احتفلوا بـ “عيد الحب” برفقة 6 نساء

بريدة : السجن والجلد لـ 5 مواطنين احتفلوا بـ “عيد الحب” برفقة 6 نساء

image

بلاغ – عبداللطيف الجارالله

قضت المحكمة الجزائية في بريدة بالسجن والجلد لخمسة مواطنين قُبض عليهم برفقة 6 نساء بإحدى الاستراحات بالجنوب الشرقي من بريدة، خلال احتفالهم بما يسمى “عيد الحب”، وبحوزتهم خمور مهربة وشموع وقلوب وورد أحمر.

وكانت هيئة “الفاروق” بالتعاون مع الدوريات الأمنية قد ألقت القبض على المتهمين الذين أقروا بما نُسب إليهم، معترفين بالالتقاء والخلوة المحرمة والاحتفال .

وأصدر ناظر القضية حكمه على المدعى عليه الأول بالسجن 5 سنوات والجلد ألف جلدة على 10 دفعات أمام أسواق النافورة للاتصالات، وعلى المدعى عليهما الثاني والثالث بالسجن 7 سنوات وجلد كل منهما 1500 جلدة على 15 دفعة أمام أسواق النافورة.

كما قضى بسجن المدعى عليهما الرابع والخامس لمدة 10 سنوات وجلد كل منهما ألفي جلدة على 20 دفعة، إضافة إلى منع المدانين كافة من السفر لمدة خمس سنوات بعد انتهاء محكوميتهم وإلغاء عقد إيجار الاستراحة مع تصفية حقوق المالك.

يذكر أن النساء المتهمات بينهن شقيقات وسيتم النظر في أمرهن من قبل قاض آخر خلال الأيام المقبلة.

2 تعليقان

  1. سامي الرشودي

    أن الأوان لإصدار قانون تحرش وعقوبات لردع أمثال هذا القاضي
    من مثل هذه الأحكام الجائره في هؤلاء المراهقين غير المحصنيين

  2. حسبي الله والنعم الوكيل اي شرع يرضى بالحكم هذا اي انسان يغلط والانسان مو معصوم عن الغلط ماذنب الشباب يروح عمرهم خلف القضبان ربي وسعت رحمته السموات ولارض فكيف لانسان ان يحكم وباي شرع حكم واي دليل من القران استدل منه ولا العنصريه اعمت عيونه والحقد لو احد هؤلاء الشياب من عائلته والله لم يصدر مثل الحكم الظالم نناشد المك عبدالله بان ينظر بامر الشباب وحكم القاضي الظالم الذي لايبت للشرع باي صله

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.