الرئيسية 10 الأخبار 10 تشكيلة البرازيل الرسمية في «المونديال» تشهد العديد من المفاجآت

تشكيلة البرازيل الرسمية في «المونديال» تشهد العديد من المفاجآت

image

بلاغ – غالب السهلي

أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري عن القائمة النهائية للاعبين الذين سيمثلون البرازيل في كأس العالم الذي ينطلق على أراضي السامبا بعد 35 يومًا، وحملت اختيارات سكولاري عددًا من المفاجآت من ناحية عدم استدعاء نجوم تألقوا في الموسم الحالي، حيث لم يقم باستدعاء الظهير المتميز لأتليتيكو مدريد فيليبي لويس وزميله المدافع ميراندا، إضافة للاعب وسط ليفربول الشاب فيليبي كوتينيو وظهير بايرن ميونخ رافينيا ومتوسط ميدان باريس سان جيرمان لوكاس مورا. وتغاضى سكولاري كذلك عن استدعاء عناصر الخبرة مثل نجمي ميلان كاكا وروبينيو، حيث اعتمد على اختيار 23 لاعبًا شاركوا بأغلبيتهم في مسابقة كأس القارات التي استضافتها البرازيل عام 2013 ونالت لقبها. وفي ما يلي القائمة الكاملة للمنتخب البرازيلي في المونديال:
في حراسة المرمى: خوليو سيزار (تورونتو الكندي) – جيفرسون (بوتافوجو البرازيلي) – فيكتور (أتليتيكو البرازيلي).
في خط الدفاع: دانتي (بايرن ميونخ الألماني) – دافيد لويز (تشيلسي الإنجليزي) – هنريكي (نابولي الإيطالي) – تياجو سيلفا وماكسويل (باريس سان جيرمان الفرنسي) – داني ألفيس (برشلونة الإسباني) – مارسيلو (ريال مدريد الإسباني) – مايكون (روما الإيطالي).
في خط الوسط: فرناندينيو (مانشستر سيتي الإنجليزي) – هيرنانيس (إنترميلانو الإيطالي) – لويس جوستافو (فولفسبورج الألماني) – أوسكار وراميريز وويليان (تشيلسي الإنجليزي) – باولينيو (توتنهام الإنجليزي).
في خط الهجوم: نيمار (برشلونة الإسباني) – هالك (زينيت الروسي) – برنارد (شاختار دونتسك الأوكراني) – فريد (فلومينينزي البرازيلي) – جو (أتليتيكو البرازيلي).

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.