الرئيسية 10 الأخبار 10 رئيس بلدية عقلة الصقور يقوم بجولة ميدانية لقريتي إمباري والمحلاني

رئيس بلدية عقلة الصقور يقوم بجولة ميدانية لقريتي إمباري والمحلاني

رئيس بلدية عقلة الصقور يقوم بجولة ميدانية لقريتي إمباري والمحلاني

بلاغ – تصوير/خالد السليمي –

 

 

قام رئيس بلدية محافظة عقلة الصقور المهندس فايز العقيلي بجولة عمل ميدانية لمركزي إمباري والمحلاني يرافقه رئيس التشغيل والصيانة الاستاذ مبارك بن صنهات الحربي وذلك للإطلاع على إحتياجات المركزين البلدية على ارض الواقع وفق ماتم رفعه من قبل رؤساء المراكز.

وخلال الجولة التقى المهندس “العقيلي” ومرافقيه برئيس مركز امباري الاستاذ عبدالله بن علي البشر تمت خلالها مناقشة احتياجات المركز من الخدمات واطلع على احتياج احياء المركز وتوجها بعد ذلك لمركز المحلاني وكان في استقباله كل من رئيس مركز المحلاني الاستاذ يوسف بن عبد الله بن رشيد ووالده عبد الله بن سالم بن رشيد وعضو المجلس البلدي الاستاذ صاطي بن حسين الحربي والقائم بأعمال مكتب الخدمات البلدي بالمحلاني الاستاذ يوسف نادر الحربي والمواطن خالد محمد الحربي والمواطن محمد عبدالله الحربي وتم اطلاع رئيس البلديه على مكتب الخدمات واطلع ايضاً على طلبات المواطنين المقدمة للمكتب واوعد بتطويره وزيادة الموظفين فيه وتزويده بكافات احتياجاته ليخدم نطاقه المحدد له واطلع على جدول المراقب الصحي في المكتب وكذلك جدول سير سيارات النظافه.
وتوجه بعد ذلك لمدخل مركز المحلاني والتقاءه مع طريق سميراء واوعد بالحل الامثل والسريع له بعد الترتيب مع وزارة النقل بعمل دوار له. وتوجه بعد ذلك للحديقة العامه بالمحلاني واوعد باستكمالها وانشاء ملعب كرة قدم يكن متنفسا للشباب .وطلع على مبنى مكتب الخدمات الذي تحت الانشاء. وبعد ذلك زار جميع احياء مركز المحلاني والتي تزيد عن 18 حيا سكنيا وتم تسجيل جميع احتياجات الاحياء , وافاد المهندس العقيلي بأن مركز المحلاني يحتاج الى بلدية مستقله لكثرة احياءه وسعة نطاق المركز.

وفي نهاية الجوله شكر رئيس مركز المحلاني والاهالي المهندس فايز العقيلي على هذه الجولة التفقديه والتي تدل على حرص ووعي رئيس البلديه بوقوفه على الواقع.

image

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.