الرئيسية 10 الأخبار 10 فضائية أمريكية تحتفي بمبتعث سعودي أخرج متضرِّرين من حريق

فضائية أمريكية تحتفي بمبتعث سعودي أخرج متضرِّرين من حريق

image

بلاغ  – غالب السهلي

تمكّن مبتعث سعودي في الولايات المتحدة الأمريكية، من إجلاء عدد من سكان العمارة السكنية التي يسكنها في مدينة أرلينجتون بولاية تكساس، وذلك بعد وجود حريق كبير في العمارة، وطلبت منه إحدى القنوات الفضائية المحلية الحديث عمّا قام به لمشاهديها في ولاية تكساس.

وسرد المبتعث سالم التميمي تفاصيل الحادثة  بقوله : كنت في شقتي ظهر السبت  الماضي، وإذا بشرطي يطلب مني الخروج من الشقة فورا، بسبب وجود حريق في السكن. وأضاف: “بعض السكان لم يتمكنوا من الخروج من سكنهم، وتمكّنت بمساعدة الدفاع المدني من إخراجهم، رغم منع مثل ذلك الأمر”.

وأوضح التميمي أن بعض من احترقت منازلهم لم يكونوا متواجدين في سكنهم، “لكني أدليت بأسمائهم للصليب الأحمر بحكم معرفتي بهم”، وأردف: “احترقت 6 شقق، وتعرض شخصان فقط للإصابة، بالإضافة إلى تلف أوراق رسمية لمبتعث سعودي”. واسترسل: “طُلب مني عمل لقاء تلفزيوني في قناة CH11 التابعة لقنوات CBS، والتي تبث محليا لولاية تكساس بالحديث حول الحريق ومساعدتي في إخراج المتضررين، وشرحت لهم الحادثة كاملة”.

وختم حديثه قائلا: “شكرني الدفاع المدني والصليب الأحمر شفهيا على مساعدتهم”.

يذكر أن سالم التميمي يدرس الماجستير في إدارة تقنية المعلومات في جامعة تكساس بمدينة أرلينجتون تحديدا، وهو من سكان منطقة حائل.

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.