الرئيسية 10 الأخبار 10 ” مؤودة عرعر ” هي ” مؤودة أركويت ” حسب صحيفة سودانية

” مؤودة عرعر ” هي ” مؤودة أركويت ” حسب صحيفة سودانية

image

بلاغ – متابعات

تداول مغردو “تويتر” صورة لطفلة نجت من “الوأد” قالوا إن أحد رعاة الأغنام أنقذها من الموت بعدما عثر عليها مدفونة في الحماد بالقرب من مدينة عرعر، وهي الواقعة التي أثارت جدلا واسعًا داخل المملكة.
“عاجل” من جانبها تحققت من الواقعة، وتوصلت إلى أن الصورة المتداولة لا تمت إلى أيٍّ من مناطق المملكة بصلة، وأن الصورة تعود إلى طفلة حديثة الولادة وُجدت مغطاة بالتراب في حي أركويت التابع للعاصمة السودانية الخرطوم، عندما حاول أحد الأشخاص دفنها دون رحمة. بحسب صحيفة “الحوش السوداني”.
ونقلت الصحيفة عن شهود عيان قولهم، إنه أثناء عودة أحد السكان إلى منزله سمع صوت بكاء طفلة من منطقة مجاورة للحي قبل دخوله، فتتبع مصدر الصوت حتى وصل إلى مكانه، فأثار انتباهه آثار الحفر بالقرب من مكان الصوت.
واستدعى الشاب بعض المارة في الطريق، وقاموا بالاقتراب أكثر من مصدر الصوت، ليجدوا طفلة حديثة الولادة وقد غطى التراب جزءا من جسدها؛ حيث كان مَن دفنها على عجلة من أمره، وارتباك، فلم يقم بعمله السيئ بشكل متقن، وكان ذلك سببًا من الله ليتم العثور على الطفلة واستمرار حياتها.
وقام سكان الحي باستخراج الطفلة، ونقلها إلى مستشفى إبراهيم مالك بالخرطوم؛ حيث تتلقى العلاج هناك، كما تم إبلاغ الشرطة بالحادثة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.