الرئيسية 10 الأخبار 10 فيصل بن بندر يزف (8832) خريجاً وخريجة من جامعة القصيم إلى ميادين العمل

فيصل بن بندر يزف (8832) خريجاً وخريجة من جامعة القصيم إلى ميادين العمل

image

بلاغ – عبداللطيف الجارالله

يزف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, (8832) خريجاً وخريجة من جامعة القصيم لميادين العمل, حيث يشهد ظهر الثلاثاء الموافق 7 / 7 / 1435هـ حفل تخريجالدفعة الحادية عشرة من طلاب الجامعة للعام الجامعي 1433 / 1435هـ, كما تشهد حرم أمير المنطقة الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حفل تخريج الطالبات مساء الأحد القادم الموافق 12 / 7 / 1435هـ بمقر الجامعة الرئيس.
وثمن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي, رعاية سموه للحفل مؤكداً أن ذلك يعكس اهتمامه وعنايته بمسيرة الجامعة مقدماً تهنئته للخريجين والخريجات ومتمنياً لهم التوفيق فيمستقبلهم العلمي والعملي بإذن الله ليساهموا في بناء الوطن.
وقال : إن الدولة -رعاها الله- حينما اهتمت بإنشاء الجامعات والمعاهد والمؤسسات التعليمية الكبرى وبذلت في سبيلها كل غالٍ ونفيس لم تفعل ذلك إلا ليقينها وإيمانها بأن البلد لن يبنيه سوى أبنائه .. ولن ينميه ويطوره غير أفراده المؤهلين بالثقافة والاطلاع والفهم والإدراك والاستنارة بنور العلم والمعرفة فلم تبخل عليهم ولم تقصّرمعهم ولم تتوان في مدهم بكل وسيلة تساعدهم في تنمية قدراتهم العلمية والدراسية .. وهاهي اليوم ترجو أن تقطف ثمرتها وهي ترى ثُلةً من أبنائها البررة بإذن الله وهم ينزلون إلى ميدان العمل والبناء والتنمية.
فيما قدم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد بن صالح الطامي شكره وتقديره لسموه على رعايته وحرصه سنوياً على مشاركة أبنائه وبناته فرحة التخرج داعياً الله عز وجل لهم التوفيق.
وأضاف قائلاً: بلغ العدد الإجمالي للخريجين 8832 خريجاً وخريجة من مختلف التخصصات الصحية والطبية والهندسية والشرعية والإنسانية والإدارية واللغاتوالعلوم والحاسب الآلي.
كما قال عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعوي: إنها لفرصة سعيدة علينا جميعاً أن نزف إلى وطننا العزيز على قلوبنا هؤلاء الخريجين ليخوضوا غمار العمل فيكونوا لبنة بناء وسواعد عمل يرتقي بهم بلدنا الحبيب, مباركاً للخريجين والخريجات بهذه المناسبة السعيدة ونسأل الله لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.
و أشار وكيل عمادة القبول والتسجيل لشؤون القبول بالجامعة الدكتور علي السيف إلى أن خريجي وخريجات الجامعة بلغ عددهم الإجمالي 8832 طالباً وطالبة, مباركاً لفرسان وفارسات هذا الحفل تتويجهم هذا اليوم الذي يعد يوم قطاف ثمار جهدهم المبارك سائلاً الله عز وجل لهم التوفيق والنجاح في مستقبلهم العلمي والعملي.
كما أوضح وكيل عمادة القبول والتسجيل لشؤون التسجيل الدكتور فهد بن سليمان الأحمد أن احتفال هذا العام يتميز بتخريج الدفعة الأولى من طلاب كليات العمارة والتخطيط والعلوم والآداب بعنيزة ( طلاب ) والعلوم والآداب بالمذنب والصحة المعلوماتية بالبكيرية والعلوم الصحية التطبيقية بالرس ومسار التوحد بكلية التربية ببريدة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.