الرئيسية 10 الأخبار 10 الحيمود : الجوهرة أفزعت العالم .. ونطمع بالإقتصادية

الحيمود : الجوهرة أفزعت العالم .. ونطمع بالإقتصادية

images
بلاغ – محمد المرشود

أوضح عبدالوهاب بن أحمد الحيمود عضو جمعية الإقتصاد السعودية ، أن (الجوهرة ) أفزعت العالم وأيقظته من نومه وأسهرته نحونا . وما تم تقديمه من عروض في مدينة الملك عبدالله الرياضية من تقنيات عالمية وتكنلوجيا الميديا الإلكترونية ، لدليل على مفآجات قادمة , لن يستغربها العالم ، من قائد إحترافي يحب التطورات والإحترافية . وعنصر المفآجأة يعتبر قمة النجاح .
وكما أفرح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، الرياضيون بشكل خاص والشعب السعودي بشكل عام ، نطمع أيضاً أن يبهرنا نحن الإقتصاديون في مدينة متميزة إقتصادية لتكتمل كوكبة التاريخ التي رسمها .
وأكد الحيمود أنه سيقدم (معيشة ) مشروع أكبر المشاريع التنموية ، وهو مشروع في عدة مشاريع تنموي وخدمي وإستثماري وإقتصادي وأستراتيجي . نموذجاً عالمياً يمكن لجميع دول العالم أن تستفيد منه أيضاً بمهارات وأحترافية سعودية 100% كما أكد أن الكوادر الحالية هي الدليل الأمثل للإنتاجية الوطنية للموارد البشرية . والدليل الواقعي وإثباتها في الأيام القادمة بإذن الله هي القدرات والإمكانيات لتواصل وإكمال مسيرة قائد الوطن .
السيد/ عبدالوهاب بن أحمد الحيمود : مدير المشروع . السيد/ محمد الدغيش : مساعد مدير المشروع . السيد/ عبدالعزيز الراجحي : شريك إستراتيجي . السيد/ عبدالهادي المحيسن : عضواً . السيد/ عليان الغامدي : عضواً . السيد/ ياسين المدني : عضواً . السادة/ مؤسسة الحيمود للإستشارات التسويقية – مركزها دبي .السادة / أعمال العقارية . السادة / قناة الإعلانية الفضائية .
وختم الحيمود أنتظرونا بتوفيق المولى عز وجل في مشروع معيشة . وما سيقدمه الحيمود أيضاً مع فريق متمكن سيضمه إليه هدية للمك عبدالله هي عبارة عن تصورات ومجسمات (مدينة تخيلية) وإخراج ميديا و3D لمدينة تنطلق أفكارها من هذا الوطن .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.