الرئيسية 10 الأخبار 10 النصر يخير الاتحاد بين الجيزاوي ومليونين.. والفريدي: احترم حسين عبدالغني

النصر يخير الاتحاد بين الجيزاوي ومليونين.. والفريدي: احترم حسين عبدالغني

image

بلاغ – محمد المرشود

أكدت مصادر مقربة من البيت النصراوي أن اتفاق إدارة النادي مع نظيرتها في الاتحاد على صفقة انتقال أحمد الفريدي جاء بعد أن تعهد النصر بدفع مليوني ريال تسلم في وقت لاحق للاتحاد، مع وضع خيار آخر بالتحاق عبدالرحيم الجيزاوي للفريق الاتحادي بنظام الإعارة لموسم واحد حال موافقة اللاعب، دون أن يتلزم النصر بدفع أي مبالغ مالية لإدارة إبراهيم البلوي من وراء صفقة الفريدي.
إلى ذلك كشف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي إن اللاعب أحمد الفريدي كان هدفا للنصر منذ دخوله الفترة الحرة مع نادي الهلال قبل موسمين، مبينا أنه عاد ليفكر في ضم الفريدي بعد نهاية الدوري.
وقال بعد مراسم التوقيع مع الفريدي لأربعة سنوات :”لن تكون هذه الصفقة هي الأخيرة للفريق للموسم الجديد فقد دخلنا في الفترة الماضية في مفاوضات مع ادارة نادي الرائد لكسب خدمات اللاعب عبدالعزيز الجبرين لاسيما بعدما أعلن اللاعب رغبته اعلامياً وعرضنا لازال قائم ولن يتم إيقاف الصفقات حتى تغلق فترة التسجيل، والحمدلله أن فريقنا يضم عدة نجوم وسيشكلون فريق قوي في الفترة المقبلة ، وأتمنى التوفيق للفريدي وباذن الله سيعود لمستواه المعروف عنه ويعود كذلك للمنتخب السعودي ويكون أحد اللاعبين المساهمين مع الفريق في المنافسة لتحقيق بطولة دوري أبطال أسيا”.
وأضاف الأمير فيصل بن تركي :”تم الإنتهاء من هذه الصفقة بشكل رسمي فجر أمس وانا حقيقةً طريقتي في الصفقات هي بأنها لا
تأخذ فترة طويلة ورغبتنا في الفريدي كانت قديمة وهناك امر مهم وهو بعد أن تعاقدنا مع المدرب كانيدا كانت من أولوياته كمدرب هو طلب اللاعب الفريدي بالاسم رغم أنه لم يستمر ويعمل معه كثيراً وهو ماجعلنا ننهي الصفقة بشكل سريع”.
وعن عدم نجاح الفريدي مع الإتحاد قال الأمير فيصل بن تركي :”هناك عدة لاعبين على المستوى الدولي والأوروبي يتنقلون بين عدة أندية وهذه سنة الحياة في الإحتراف وطريقة اللعب الجديدة للمدرب الجديد تناسب مع الفريدي كثيراً”.
وأكمل حديثه قائلا :”بيئة نادي النصر ولله الحمد محفزة لكل لاعب للعب للنصر وهي مميزة من كافة النواحي الفنية والإدارية والجميع همه النجاح وفريقنا سوف يتطور كثيراً في مستوياته الفنية في الموسم المقبل”.
وشدد الأمير فيصل بن تركي على أن أول لاعب من الفريق بارك الصفقة هو حسين عبدالغني وقال :”حقيقةً كان متحمس جداً وهذا يؤكد على أننا أسرة واحدة والله يحمينا من الحساد”.
وعن التعاقد مع المدرب كانيدا قال :”أنا ليس لدي مشكلة في أي انتقاد ولكن هل من ينتقد هم خبراء فنيون وانا هنا أتحدث لجماهير النصر وليس غيرهم ونحن في ادارة النادي سنفتح قلوبنا قبل ابوابها لأي نقد ولتعلم جماهير النصر أننا نعرف ماذا نعمل وماذا نهدف للوصول اليه، وأنا شخصياً لدي القدرة على تحمّل أي انتقادات وقد تعودت عليها”.
وبين على أن هناك مفاوضات مع لاعبين سعوديين ومع لاعبين أجانب يصل عددهم ٢٠ لاعب.
من جانبه قدم الكابتن أحمد الفريدي شكره وتقديره للأمير فيصل بن تركي وقال :”لقد كان مميزاً في تعامله معي في كل مراحل المفاوضات بل انه كان احترافياً لدرجة كبيرة ولا أنسى أنه كان حريص علي عندما دخلت فترة الستة اشهر عندما كنت لاعباً في الفريق الهلالي وقدم لي عرض جاد لكن رغبتي في تلك الفترة كانت في عدم البقاء بالرياض لظروف معينة وعائلية مما حال دون التوقيع للنصر ودليل حرص الأمير فيصل هو انه بعد توقيعي للإتحاد كان متابع معي بشكل كبير وكان حريصاً على أن أتواجد في النصر وهذا حقيقةً رفعت من معنوياتي كثيراً وحفزتني لأن انتقل للنصر وسوف اسعى بكل ما استطيع لكي اقدم أفضل المستويات الفنية لي مع النصر”.
واشاد الفريدي بما حققه النصر في هذا الموسم. وعن عدم بروزه مع الفريق الإتحادي بعد انتقاله رغم تغير اكثر من مدرب قال الفريدي إنه سيتحدث عن ذلك لاحقاً.
ورداً على ان النصر يعتبر فريق جاهز فنياً وبه لاعبين نجوم وهل هو جاهز قال لم العب منذ فترة طويلة بإستثناء بعض الفترات المتقطعة مع فريق الإتحاد وقبل بداية المعسكر للفريق النصراوي سيكون لي برنامج لياقية خاص بي قبل انطلاقة التدريبات بأسبوعين وذلك في فرنسا وأنا استأذنت من الأمير فيصل بن تركي بأنه سوف يكون معي مدرب خاص في الفترة المقبلة و بهدف تجهيزي لياقياً وبدنياً .
وعن رؤيته في تعاقد النصرمع المدرب الأسباني كانيدا قال الفترة التي حضرت فيها وكان متواجد كانيدا كانت مشحونة بين الإدارة والجهاز الفني وبعض اللاعبين ومن هذا المنطلق لم يكن الحماس كبيرا في التدريبات ولكن ما سمعته ونقل لي بأن كانيدا مدرب كبير وطموح وأتوقع نجاحه خصوصاً وان اغلب لاعبي النصر من اللاعبين الذين أعمارهم مناسبة لفكر كانيدا والتعاقد معه خطوة جيدة .
وعن الرسالة التي يوجهها لجماهير النصر قال :”ما لمسته من رغبة لدى جماهير النصر بالتعاقد معي ستزيدني حماس ورغبة وإصرار وطموح كبير واستعداد اكبر من اجل إرضاء هذه الجماهير الكبيرة”.
وأكد الفريدي على أن حسين عبدالغني اخ أكبر له :”لا يمكن لي أن استغني عن توجيهاته خصوصاً وأنه يملك الخبرة الطويلة في الملاعب وخدم الكرة السعودية وأحترمه وهو قائد فريقنا في الموسم القادم”.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.