الرئيسية 10 الأخبار 10 كاتب عدل في أبها يطرد مدير تعليم سابق من مكتبه

كاتب عدل في أبها يطرد مدير تعليم سابق من مكتبه

image

بلاغ – عبداللطيف الجارالله

رصد مدير التربية والتعليم بمنطقة عسير سابقا والملحق الثقافي بماليزيا الدكتور عبدالرحمن فصيل، تصرفا غير لائق بداخل كتابة العدل بأبها، عندما تحدث على صفحته في “فيسبوك”، عن تصرف غير لائق من كاتب عدل في أبها، وتابع: “كاتب العدل بالدور رقم 5 قام بطردي من المكتب أمام مرأى من المراجعين دون سبب”.

وروى الدكتور فصيل وقائع الحادثة بقوله: “ذهبت إلى كتابة العدل بأبها لعمل وكالة، وتمت إحالتي لمكتب عدل رقم 5، ولاحظت أن كاتب العدل كان متجهم الوجه ويجري اتصالا بأحد الأشخاص. وفي هذه الأثناء دق جرس جوالي، وحينما جاوبت المتصل بأنني سأتصل به لاحقا، بعدها أدار كاتب العدل صفحة وجهه تجاهي وقال لي: اطلع برا، فقلت له: لماذا؟ فقال: أقول اطلع برا. فقلت له: أنا فلان. فأصر على موقفه”. وأضاف: “من حسن الحظ تواجد مراجع، كان قريبا فطلبت منه أن يشهد على الواقعة وتصرف كاتب العدل غير المبرر فاستجاب”، وأشار إلى أنه قام بعمل محضر بما حدث ووقع عليه ذلك الشاهد ثم قال لي إن كاتب العدل هذا دائماً ما يقوم بهذا التصرف مع المراجعين، وأن هذا ديدنه مع الجميع و”رأيت من المراجعين نساء وشيوخا كبارا”.

ولفت الدكتور فصيل إلى أنه قام بالعودة إلى كاتب العدل ولقنه درسا في فن التعامل مع المراجعين، وبين له أنه موظف عادي يقوم بخدمة الناس مقابل أجر، وأن عليه البقاء في بيت أبيه أو منزله، إذا لم يستطع خدمة الناس بلطف، وقد أبدى أسفه لي، إلا أنه لا يكفي لأنه سيعامل الناس الآخرين بهذا الأسلوب المشين.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.