الرئيسية 10 الأخبار 10 راشق ألفيش بـ”قطعة موز” مدرب فئات سنية

راشق ألفيش بـ”قطعة موز” مدرب فئات سنية

image

بلاغ – وكالات

قالت وكالة الأنباء الإسبانية إن السلطات اعتقلت مشجع فياريال الذي رشق لاعب برشلونة البرازيلي داني ألفيش بقطعة موز، مؤخرا، أثناء استعداده لتنفيذ ركلة ركنية. وأضافت أنّه تقرر منع المشجع من حضور أي مباراة لفريق فياريال مدى الحياة/ وحظره من الانضمام لمجموعات مشجعي كرة القدم. وأوضحت الوكالة أن المشجع ليس سوى مدرب رياضة مختص بالفئات السنية، وهو ما أثار جدلا واسعا، دعا خلاله محللون إلى ضرورة التأكد من هويات مدربي الفئات السنية ومدى التزامهم الأخلاق الرياضية.

وقبل ذلك، لم تستقطب نتيجة مباراة برشلونة ومضيفه فياريال بالاهتمام الأبرز، وإنما لقطة حدثت قبل نهاية المباراة بربع ساعة وكان بطلها المدافع البرازيلي داني ألفيش. ففيما كان اللاعب يستعد لتنفيذ ركلة زاوية، رشقه أحد أنصار فياريال بقطعة موز في تصرف بات معتادا في عدة ملاعب أوروبية وينم عن تنامي ظاهرة العنصرية في الرياضة.

وفي الوقت الذي عبّر فيه بعض الحاضرين عن غضبهم، وفيما تجاهل الكثير من اللاعبين العملية الاستفزازية، قام ألفيش بتصرف مفاجئ للجميع. فقد تقدم من قطعة الموز والتقطها وقشّرها ثم أكلها ومن ثم نفّذ الركلة الركنية، كما لو لم يحدث شيء. وإثر نهاية المباراة نشر اللاعب اللقطة على صفحته على “إنستجرام” وأرفقها بتعليق ساخر، قال فيه “لطالما قال لي والدي إنه يتعين علي أن آكل قطعة موز إذا كنت أرغب في عدم التعرض لتشنج عضلي. هل تنبهتم؟ نحن أقوى من هذا .”

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.