الرئيسية 10 الأخبار 10 بالصور.. أطول وأقصر رجلين بالعالم في لقاء مع “سبق” بالمدينة

بالصور.. أطول وأقصر رجلين بالعالم في لقاء مع “سبق” بالمدينة

يوسف سفر- سبق- المدينة المنورة: عبّر أطول رجل في العالم وأقصر رجل في العالم عن سعادتهما لوجودهما بالمدينة المنورة هذه الأيام، لتأدية العمرة.

 
وفي حواره مع “سبق”، قال أطول رجل في العالم “إعجاز أحمد” البالغ من العمر 35 عاماً إنه باكستاني من الطبقة الفقيرة، ويقيم مع عائلته البالغ عددها 5 من الذكور و 3 من النساء، وترتيبه الثالث بين إخوته.
 
وأعرب أحمد عن رغبته في الزواج، حيث ما زال يبحث عن زوجة، إلا أن أمنيته لم تتحقق إلى الآن، وهو غير متعلم ولم يصنف في موسوعة جينيس إلى الآن.
 
وذكر أحمد أن أفراد أسرته متوسطو الطول، وأنه يتناول الوجبات الغذائية التي يتناولها الناس، إلا أنه يأكل قليلاً، ويبلغ وزنه 85 كجم.
 
وقال إنه أثناء وجوده بالحرم منذ سنوات، تعلق بكتفه رجل، فاختل توازنه، وسقط علي الأرض وانكسرت ساقه، وطلب أن يستكمل علاجه في أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية.
 
وزار أحمد الإمارات العربية المتحدة والبحرين وماليزيا وإندونيسيا وجنوب إفريقيا، مؤكداً أنه يركب السيارات العائلية ليكون في وضع استرخاء بسبب طوله.
 
وأما قمر، فهو أقصر رجل في العالم، وباكستاني الجنسية أيضاً ويبلغ من العمر 30 عاماً، ويزن 24 كجم.
 
كما أبدى حزنه لعدم تسجيله في موسوعة جينيس حتى الآن، مثل أحمد، وأكثر ما يتمناه أيضاً الزواج والاستقرار في حياة أسرية.
 
وقال إنه شارك في مسلسل “بيني وبينك” مع الفنان فايز المالكي، كما أن له مشاركات في مهرجانات مختلفة في أبها والطائف، حيث يتحدث اللغة العربية قليلاً خصوصاً اللهجة السعودية.
 
وعن أسرته، قال قمر إن له 4 إخوة وأختاً تعيش في كراتشي بباكستان.
 
 
 
 
 
 

MSN Arabia » اخبار السعودية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.