الرئيسية 10 الأخبار 10 معيد “الهندسة” الموقوف عن العمل: جابر نصار جعل نفسه الخصم والحكم

معيد “الهندسة” الموقوف عن العمل: جابر نصار جعل نفسه الخصم والحكم

علق المهندس شريف شحاتة، معيد بقسم الحاسبات بكلية الهندسة جامعة القاهرة، على قرار وقفه عن العمل بالكلية، لمدة ثلاثة أشهر، لاتهامه بتزعم الطلاب واقتحام باب الكلية والهتاف بهتافات عدائية وغير مقبولة ضد رئيس الجامعة، أن القرار غريب جدا خصوصا أنه لم يستدعى للتحقيق، ولم يتم سماع أقواله، قائلا: “كيف يكون جابر نصار هو الخصم والحكم لأنه يتهمنى بالهتاف ضده وإهانته ويتخذ قرار بإيقافى عن العمل”.

وأضاف شحاتة، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن اليوم المتهم فيه أنه تزعم الطلاب كانت أبواب الكلية مغلقه فى وجه الطلاب، وأنه حاول مع بعض أعضاء هيئة التدريس بالكلية حل الأزمة وكان تخوفهم الأساسى أن يشتبك الطلاب مع أمن الجامعة الذين كانوا متواجدين، كما أنهم حاولوا تهدئة الطلاب.

وبرر شحاتة، تأخير الجامعة فى اتخاذ قرار ضده فيما يخص الواقعة، أن الجامعة كانت تخشى رد فعل الطلاب، وأن الإدارة تحاول جعله عبرة لأى عضو هيئة تدريس يقف إلى جانب الطلاب، ويدعم مطالبهم أو يعترض على أى شىء بالجامعة، مؤكدا أن الإدارة الحالية تحتاج إلى أعضاء هيئة التدريس ينفذون القرارات فقط وبدون نقاش.

وكان الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، قرر وقف المهندس شريف شحاتة، معيد بقسم الحاسبات بكلية الهندسة جامعة القاهرة، عن العمل بالكلية، لمدة ثلاثة أشهر، لمصلحة التحقيق.

ووجهت إدارة الجامعة للمعيد، تهمة تزعم الطلاب واقتحام باب الكلية والهتاف بهتافات عدائية وغير مقبولة ضد رئيس الجامعة أمام مبنى إدارة الكلية، حيث تم تذييل القرار بإمضاء الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة.

تقارير مصرية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.