الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير المدينة يعزي أُسر ضحايا حريق “فندق المنطقة المركزية”

أمير المدينة يعزي أُسر ضحايا حريق “فندق المنطقة المركزية”

أمير المدينة يعزي أُسر ضحايا حريق "فندق المنطقة المركزية"

يوسف سفر- سبق- المدينة المنورة: قدم الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، ظهر اليوم، واجب العزاء لأسر المتوفين في حادث الحريق الذي وقع في أحد الفنادق القريبة من المنطقة المركزية يوم أمس.
 
وكان في استقبال الأمير بمقر العزاء بفندق دار الشاكرين نائب القنصل العام المصري محمد برهان، وعدد من أعضاء القنصلية المصرية، وممثل الجالية المصرية بالمدينة المنورة، وعدد من أقارب المتوفين، حيث نقل أمير منطقة المدينة المنورة لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز.
 
كما عبر سموه عن خالص تعازيه ووقوفه الى جانب ذوي المتوفين في هذا المصاب الجلل، سائلاً المولى -عز وجل- أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وغفرانه.
 
كما زار أمير المنطقة مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، اطمأن خلالها على حالة إحدى  المصابات بالحادثة التي لازالت تتلقى الرعاية الطبية بالمستشفى، واستمع لشـرح عن تطور الحالة الصحية للمصابة من المرافقين معها، والأطباء المشـرفين على حالتها، حيث تُعتبر آخر حالات الإصابة التي لازالت تتلقى العلاج، وذلك بعد خروج جميع المصابين من المستشفيات -بحمد الله- بعد تلقيهم الرعاية اللازمة والاطمئنان على سلامتهم.
 
وبعد أن اطمأن أمير المدينة المنورة على حالتها الصحية، وجّه المشرفين على علاجها بتقديم كافة سبل العناية الطبية اللازمة، سائلاً المولى -عز وجل- لها ولجميع المصابين الشفاء العاجل.

صحيفة سبق الإلكترونية | الأخبار المحلية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.