الرئيسية 10 الأخبار 10 ما بين البطولات المحلية والدولية.. البث التلفزيوني يربك المشجع السعودي
واصلت الجماهير الرياضية تذمّرها من النقل التلفزيوني للبطولات المحلية والقارية، والتي حصلت شبكة قنوات SSC الفضائية على حقوق نقلها في السعودية. صاحب الإرباك نقل المباريات منذ انطلاقتها في المسابقات المحلية ليمتد للمنافسات الرياضية القارية، ما دعا الجماهير الهلالية اليوم لمواصلة شكواها من النقل التلفزيوني لمباراة فريقهم مع الاستقلال الإيراني في الدور الـ 16 بدوري أبطال […] The post ما بين البطولات المحلية والدولية.. البث التلفزيوني يربك المشجع السعودي appeared first on صحيفة الوئام الالكترونية. ...

ما بين البطولات المحلية والدولية.. البث التلفزيوني يربك المشجع السعودي

واصلت الجماهير الرياضية تذمّرها من النقل التلفزيوني للبطولات المحلية والقارية، والتي حصلت شبكة قنوات SSC الفضائية على حقوق نقلها في السعودية.

صاحب الإرباك نقل المباريات منذ انطلاقتها في المسابقات المحلية ليمتد للمنافسات الرياضية القارية، ما دعا الجماهير الهلالية اليوم لمواصلة شكواها من النقل التلفزيوني لمباراة فريقهم مع الاستقلال الإيراني في الدور الـ 16 بدوري أبطال آسيا.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم، وسم “اوقفوا مهزله قنوات ssc”، معترضين على انقطاع بث المباراة أكثر من مرة رغم اشتراكهم.

وقال عبدالله الشهري: “لا نقل زي الناس .. ولا معلقين زي الناس.. ولا بطولات كثيرة وخيارات متنوعة.. من يستطيع إيقاف هذه المهازل! إذا مو قد التشفير ليش تشفر؟”.

وأضاف عبدالله محمود “واضح ان اللي يصير استفزاز للمشاهد وعبث بقيمة ومكانة الكرة السعودية أتمنى من المسئولين إيجاد حل سريع لهذي المصيبة التي حلت على الجمهور والتي تسببت بحرمان الكثير منهم من مشاهدة الدوري وفرقهم المفضلة أصبحت الروابط هي الحل”.
وتقام مباراة الهلال السعودي ضد استقلال طهران الإيراني، على ملعب زعبيل في نادي الوصل الإماراتي.

ويسعى فريق الهلال السعودي إلى استعادة لقب دوري أبطال آسيا، الذي حققه عام 2019، وضمان المشاركة في كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة، ممثلا عن القارة الصفراء.

يذكر أنه قد حدث ارتباك بداية بث القنوات الرياضية SSC، لمباريات الدوري، سواء بتقنية SD أو hd H أو  4k.

وكان حساب “شركة الرياضة السعودية”، أعلن في بيان الجمعة الماضي: “لكل محبي الدوري السعودي؛ بإمكانكم مشاهدة المباريات مجاناً على قنوات SSC بتقنية SD”.

وتمتلك شبكة قنوات SSC الفضائية، حقوق نقل المسابقات السعودية ـ كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس السوبر السعودي للموسم الرياضي القادم 2021/2022 ـ والأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها المملكة.

يأتي ذلك إضافة إلى حصولها على الحقوق الحصرية لجميع البطولات التي تُقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بما في ذلك التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا 2022 في الصين ومسابقات دوري أبطال آسيا وغيرها.

The post ما بين البطولات المحلية والدولية.. البث التلفزيوني يربك المشجع السعودي appeared first on صحيفة الوئام الالكترونية.

وفقا للوئام

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: