الرئيسية 10 الأخبار 10 قد تُدمر كاميرا أيفون.. “أبل” تحذر المستخدمين من عادة خطيرة
حذرت شركة أبل الأمريكية، مالكي هواتف أيفون، من عادة يجب الابتعاد عنها لأنها تضر الكاميرا بشكل شديد. وأشارت شركة أبل الأمريكية، عبر منتدى الدعم الخاص بها، إلى أن الاهتزازات القوية التي يتعرض لها هاتف أيفون أثناء تركيبه أو تعليقه على دراجة نارية، يمكن أن يضر بوحدة الكاميرا بشكل كبير. وأوصت الشركة الأمريكية بعدم تركيب الهاتف […] ...

قد تُدمر كاميرا أيفون.. “أبل” تحذر المستخدمين من عادة خطيرة

المناطق – وكالات:

حذرت شركة أبل الأمريكية، مالكي هواتف أيفون، من عادة يجب الابتعاد عنها لأنها تضر الكاميرا بشكل شديد.

وأشارت شركة أبل الأمريكية، عبر منتدى الدعم الخاص بها، إلى أن الاهتزازات القوية التي يتعرض لها هاتف أيفون أثناء تركيبه أو تعليقه على دراجة نارية، يمكن أن يضر بوحدة الكاميرا بشكل كبير.

وأوصت الشركة الأمريكية بعدم تركيب الهاتف على دراجة نارية وهي تسير، للمحافظة على الكاميرا وعدم إلحاق أي أضرار بها.

وأوضحت الشركة أن الاهتزاز الذي يتعرض له الهاتف أثناء سير الدراجة النارية يضر تقنيتين مستخدمتين في كاميرات أيفون، لهما علاقة بالتثبيت البصري للصورة «OIS» والتركيز التلقائي.

وتابعت أبل عبر منتدى الدعم الخاص بها : “إذا حركت الكاميرا عن طريق الخطأ عند التقاط صورة، قد تكون الصورة الناتجة ضبابية، ولمنع ذلك، تحتوي بعض طرز أيفون على مثبت بصري للصورة يتيح التقاط صور جيدة حتى لو تحركت الكاميرا عن طريق الخط”.

واستطردت: “بالإضافة إلى ذلك، تحتوي بعض طرز أيفون على ضبط تلقائي للصورة يقاوم تأثيرات الجاذبية والاهتزاز للحفاظ على التركيز البؤري الحاد في الصور الثابتة ومقاطع الفيديو والصور البانورامية”.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: