الرئيسية 10 الأخبار 10 فشل مفاوضات الشباب مع أمين يونس!

فشل مفاوضات الشباب مع أمين يونس!

فشل مفاوضات الشباب مع أمين يونس!
فضّل الاستمرار في فريقه
فشل مفاوضات الشباب مع أمين يونس! أمين يونس

المواطن – مروة نبيل

أصبح لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني أمين يونس بعيدًا عن الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أمين يونس مستمر مع فرانكفورت

وأكدت تقارير صحافية خلال الفترة الماضية أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان دخلت في مفاوضات مع أمين يونس، للحصول على خدماته هذا الصيف، وقدم عرضًا رسميًا لنادي فرانكفورت ووصل إلى مراحل متقدمة.

وقال الخبير في سوق الانتقالات، ماكس بيليفيلد لشبكة “سكاي” ألمانيا، اليوم الجمعة، “فشلت مفاوضات الشباب في التوقيع مع أمين يونس بشكل نهائي خلال الساعات الماضية”.

أمين يونس
يونس

وأضاف الإعلامي الألماني تصريحاته قائلًا: “في بداية الأسبوع أعلن أمين يونس رغبته في البقاء في فرانكفورت، واليوم تأكد فشل انتقاله إلى نادي الشباب بشكل نهائي”.

وشارك يونس في 295 مباراة طوال مسيرته الاحترافية مع جميع الفرق، وتمكن من المساهمة في تسجيل 86 هدفًا بجميع البطولات، حيث نجح في تسجيل 45 هدفًا، فيما قدم 41 تمريرة حاسمة.

أمين يونس
يونس

الشباب هذا الموسم

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب منافسات الموسم الرياضي الحالي، بشكل مخيب للآمال، حيث فشل في تحقيق أي انتصار بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطة واحدة فقط.

نادي الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

شارك الخبر

مقالات ذات صلة

وفقا للمواطن

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: