الرئيسية 10 الأخبار 10 هذه الأسر معفاة من أجور التسجيل.. تدشين الحملة التوعوية للتسجيل في خدمة النقل المدرسي بالرياض

هذه الأسر معفاة من أجور التسجيل.. تدشين الحملة التوعوية للتسجيل في خدمة النقل المدرسي بالرياض

بهدف توعية أولياء الأمور والطلاب والطالبات بأهمية الاستفادة من الخدمة، دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي الحملة التوعوية لتسجيل الطلاب والطالبات في خدمة النقل المدرسي .

وحضر التدشين مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الدكتور محمد الحسين ومشرف النقل لشركة تطوير للنقل التعليمي الأستاذ سلطان آل غانم .

وتباع مدير عام تعليم الرياض، تجهيزات خدمة النقل المدرسي ومعايير الجودة المنفذة فيها بما يحقق الأمان والسلامة للطلبة المستفيدين، مع الالتزام بالإجراءات المعتمدة للوقاية من فيروس ‎كورونا المعتمدة من ‎وقاية.

ودعا الوهيبي خلال التدشين جميع أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في خدمة النقل المدرسي .

وأشار إلى أن خدمة النقل المدرسي ثلاثة أنواع يتمثل في النقل العام ونقل ذوي الإعاقة الحركية و نقل الإعاقات الأخرى كاشفا عن أن جميع أبناء وبنات أسر الضمان الاجتماعي والتربية الخاصة معفيين من أجور التسجيل في الخدمة.

وبين الوهيبي أن الحافلات مستوفية لمعايير السلامة والأمان وتم متابعة التزامها بالإجراءات الاحترازية المعتمدة من وقاية من خلال توفير أدوات قياس للحرارة والمعقمات وتحقيق التباعد في المقاعد ، داعياً الله أن يحفظ أبناءنا وبناتنا ، وأن يكون عاماً دراسياً محملاً بالنجاح والتميز .

من جهتها بينت مشرفة النقل المدرسي في تعليم الرياض كفى القحطاني أن الهدف من خدمة النقل المدرسي هو توعية أولياء الأمور بهذه الخدمة مضيفة أن الحافلات تم متابعتها فيما يتعلق بتطبيق إجراءات السلامة عليها وتطبيق الدليل الإرشادي المعتمد من وقاية فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا مشيرة أنه سيتم تعقيم الحافلات مرتين يوميا حرصا على الطلاب والطالبات .

من جانبه بين مشرف النقل لشركة تطوير للنقل التعليمي الأستاذ سلطان آل غانم أن الحملة أطلقتها شركة تطوير للنقل التعليمي بهدف توعية أولياء الأمور والطلاب والطالبات بأهمية الاستفادة من الخدمة ، وأن المقاعد محدودة مضيفا أن الحملة ستنفذ عبر قنوات متعددة منها المجمعات التجارية والأماكن العامة وكذلك حافلات للنقل المدرسي ستجوب شوارع الرياض للتعريف بالخدمة وحث المجتمع بتسجيل أبنائهم وبناتهم فيها.

The post هذه الأسر معفاة من أجور التسجيل.. تدشين الحملة التوعوية للتسجيل في خدمة النقل المدرسي بالرياض appeared first on صحيفة الوئام الالكترونية.

وفقا للوئام

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: