الرئيسية 10 الأخبار 10 الأهلي يقترب من حسم صفقة مؤثرة

الأهلي يقترب من حسم صفقة مؤثرة

الأهلي يقترب من حسم صفقة مؤثرة
قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية
الأهلي يقترب من حسم صفقة مؤثرة

المواطن – محمد سمعه

أصبح النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي قريبًا من حسم صفقة قوية للفريق الكروي الأول، وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في السعودية.

وذكر برنامج ” شوت” المذاع على قناة SSC أن الراقي مهتم بضم اللاعب البرازيلي أنسيلمو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة.

الأهلي يرغب في ضم نجم الوحدة على سبيل الإعارة 

ويرغب الراقي في ضم أنسيلمو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان أنسيلمو لعب مع الوحدة بـ دوري المحترفين السعودي في الموسم الماضي 26 لقاء وقام بتمرير تمريرتين حاسمتين، كما سجل 4 أهداف، ولكن هذا لم يمنع هبوط الوحدة لـ دوري الدرجة الأولى السعودي بعد نهاية الموسم الماضي.

أنسيلمو
أنسيلمو

صفقات الراقي بالميركاتو الصيفي

وضم الأهلي في الميركاتو الصيفي كلًا من ” البرازيلي دانكلير بيريرا، البرازيلي باولينيو، المقدوني إزغيان أليوسكي، السنغالي الحسن نداو، المهاجم محمد مجرشي”.

وفي سياق آخر، سيغيب النجم السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الكروي الأول بـ الأهلي، عن 4 مباريات لفريقه في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد إصابته في مباراة الحزم.

وكان الأهلي أعلن عن إصابة السومة بتمزق من الدرجة الثانية، ليغيب عن الراقي لمدة شهر من أجل التعافي والتأهيل للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وسيغيب السومة عن المباريات الأربع المقبلة لـ الراقي بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين وهي “ضمك بالجولة الثالثة، التعاون بالجولة الرابعة، الفتح في الجولة الخامسة، الفيحاء في الجولة السادسة”.

شارك الخبر

مقالات ذات صلة

وفقا للمواطن

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: