الرئيسية 10 الأخبار 10 شرطة عسير: الإطاحة بمواطن أطلق النار على آخر لخلافهما على أفضلية السير بطرق مركز خيبر الجنوب
صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد الدباش، بأن الجهات الأمنية المختصة، تمكنت من القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر، لإطلاقه النار على آخر، لخلافهما على أفضلية السير في أحد الطرق في مركز خيبر الجنوب، نتج عنه تعرضه لإصابة طفيفة، وتم إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى فرع النيابة العامة، […] The post شرطة عسير: الإطاحة بمواطن أطلق النار على آخر لخلافهما على أفضلية السير بطرق مركز خيبر الجنوب appeared first on صحيفة الوئام الالكترونية. ...

شرطة عسير: الإطاحة بمواطن أطلق النار على آخر لخلافهما على أفضلية السير بطرق مركز خيبر الجنوب

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد الدباش، بأن الجهات الأمنية المختصة، تمكنت من القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر، لإطلاقه النار على آخر، لخلافهما على أفضلية السير في أحد الطرق في مركز خيبر الجنوب، نتج عنه تعرضه لإصابة طفيفة، وتم إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى فرع النيابة العامة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات النظامية بحق مستخدم أحد الحسابات في شبكات التواصل الاجتماعي لنشره معلومات غير صحيحة عن الحادثة.

The post شرطة عسير: الإطاحة بمواطن أطلق النار على آخر لخلافهما على أفضلية السير بطرق مركز خيبر الجنوب appeared first on صحيفة الوئام الالكترونية.

وفقا للوئام

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: