الرئيسية 10 الأخبار 10 بلدية عنيزة تزين الميادين بأكثر من 3 آلاف علم و 10 آلاف هدية احتفاءً بيوم الوطن

بلدية عنيزة تزين الميادين بأكثر من 3 آلاف علم و 10 آلاف هدية احتفاءً بيوم الوطن

بلاغ – مقرن العضيلة

بدأت بلدية عنيزة منذ وقت مبكر بتجميل وتحسين الميادين والطرق وتزيينها بمختلف أنواع الإضاءة التجميلية واللوحات والأعلام، وذلك احتفاء باليوم الوطني التسعين.

وبين رئيس بلدية عنيزة المكلف المهندس علي عشوي بأنه يجري العمل على تركيب إضاءة تجميلية على أكثر من 2000 عامود إنارة بالإضافة لتجميل عدد من المباني الحكومية و5 من الجسور الرئيسية في عنيزة إلى جانب أكثر من 300 لوحة دعائية وعدد من الشاشات التلفزيونية المنتشرة في مختلف أنحاء المحافظة.

وأضاف علي عشوي بأن البلدية تسعى لإبداء وإظهار مظاهر الاحتفال من خلال نصب أكثر من 3 آلاف علم في مختلف طرق وميادين المحافظة، إضافة لمشاركة السكان والمواطنين من خلال استهداف توزيع أكثر من 10 آلاف هدية خلال فترة الاحتفال.

وبين المهندس علي عشوي بأن البلدية تعمل على تهيئة مركز الملك فهد الحضاري ليكون موقعاً رئيسياً لفعاليات اليوم الوطني في عنيزة، وذلك من خلال تنفيذ فعاليات متنوعة ومختلفة لتناسب كافة شرائح المجتمع.

وشدد المهندس علي عشوي بأن فريق العمل يأخذ بالحسبان وبالدرجة الأولى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كورونا وذلك ليكون احتفالاً مميزا وآمنا للجميع، ويأتي ذلك ضمن توجيهات الجهات المختصة فيما يتعلق بمكافحة كورونا.