الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير القصيم رئيسا فخريا للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ” تدارك ” ببريدة

أمير القصيم رئيسا فخريا للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ” تدارك ” ببريدة

بلاغ – بريدة

وافق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على الرئاسة الفخرية للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بمدينة بريدة ” تدارك ” .

وعبر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ فيصل بن محمد الفوزان عن سعادته وكافة منسوبي الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بموافقة سمو أمير منطقة القصيم على تولي الرئاسة الفخرية للجمعية ، واعتبر ذلك دعماً كبيراً لنشاطات الجمعية ودافعاً مهماً لأداء رسالتها التوعوية وتحقيق تطلعات ولاة الأمر في جعل المملكة خالية من التدخين .

وقال سعدت الجمعية طوال السنوات الماضية بدعم سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل ، حيث شهدت الجمعية خلال تلك الفترة قفزات نوعية بفضل خبرته وبعد نظره وحكمته التي يمتاز بها ، حيث يحث سموه دائماً على الأنشطة التي تعزز من صحة البيئة وتكافح الظواهر السلبية في المجتمع ، متمنياً أن تحقق الجمعية برئاسة سموه توسعا كميا وكيفيا يسهم في ترسيخ ثقافة مكافحة التدخين .

وأفاد أن جهود ولاة الأمر في تعزيز الصحة ومكافحة التدخين تجد دعماً كبيراً في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – إذ تم في هذا العهد المبارك إصدار نظام مكافحة التدخين ولائحته التنفيذية والذي وضع المملكة ضمن أوائل الدول التي بدأت بتفعيل الاتفاقية الإطارية لمكافحة التدخين التابعة لمنظمة الصحة العالمية.