الرئيسية 10 الأخبار 10 جمعية أعمال تهدف لتوزيع 40 ألف سلة غذائية و30 ألف وجبة أفطار للأسر المحتاجة خلال فترة جائحة كرونا

جمعية أعمال تهدف لتوزيع 40 ألف سلة غذائية و30 ألف وجبة أفطار للأسر المحتاجة خلال فترة جائحة كرونا

بلاغ – رمضنيات

أطلقت جمعية أعمال للتنمية الأسرية مبادرة جود بمناسبة شهر رمضان المبارك لتوزيع السلال الغذائية على الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي، وذلك لتخفيف الأعباء الاقتصادية على الأسر المحتاجة في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها المملكة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وتهدف المبادرة إلى توزيع 40 ألف سلة غذائية بقيمة 250 ريال للسلة الواحدة، وذلك ضمن مساعي جمعية أعمال لتخفيف الأعباء المالية على الأسر الضمانية المتضررة من جائحة كورونا لاسيما الأرامل والأيتام والمطلقات لسد احتياجاتهم وحصولهم على مخصصاتهم من السلال الغذائية.

ومن جانبه، صرح المدير التنفيذي بجمعية أعمال الأستاذ عبد الرزاق بن عبد الله القشعمي، أن الجمعية وزعت بفضل الله ثم جهود المتبرعين والفرق التطوعية أكثر من 3800 من بداية شهر رمضان، وذلك بالتعاون مع عدد من شركات التغذية.

وأوضح القشعمي أن جمعية أعمال للتنمية الأسرية تستهدف توزيع 40000 سلة غذائية خلال شهر رمضان المبارك، مع تطبيقات أعلى معايير الصحة والسلامة بدءًا من إعداد السلال الغذائية والوجبات وحتى وصولها لمستحقيها.

وأكد المدير التنفيذي على حرص جمعية أعمال على دعم الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي لتخفيف الأعباء المالية في ظل الوضع الاقتصادي الراهن الذي فرضته جائحة كورونا على العالم، مشيدًا بالرعاية الكبيرة والدعم الهائل الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين – رعاها الله- بمحدودي الدخل والأسر المحتاجة.