الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير القصيم يكرم المواطن صالح أبا الخيل نظير حسه العالي مع الجهات الأمنية بالمنطقة 

أمير القصيم يكرم المواطن صالح أبا الخيل نظير حسه العالي مع الجهات الأمنية بالمنطقة 

بلاغ – بريدة

 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بمكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة , اليوم , المواطن صالح بن عبدالعزيز أبا الخيل , نظير حسه الأمني العالي مع الجهات الأمنية بالمنطقة. 

 

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بما بذله المواطن أبا الخيل , مشيراً سموه على أن المواطن هو رجل الأمن الأول , مثنياً على ما قدمه من جهود أثمرت عن تحقيق كل منجز بالتعاون مع كافة الزملاء في شرطة المنطقة والبحث الجنائي والدوريات الأمنية , منوهاً سموه بما تتلقاه القطاعات الأمنية من دعم وتوجيه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير. 

 

من جانبه قدم المواطن صالح بن عبدالعزيز أبا الخيل شكره وتقديره لأمير المنطقة ، مثمناً دعم سموه وتشجيعه واهتمامه بأبناء المنطقة , مشيراً على أن ما قدمه ما هو الا واجب وطني تجاه هذا الوطن الغالي , سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد. 

 

حضر التكريم وكيل امارة المنطقة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني , ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي , ومدير الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد فهد المديهش.