الرئيسية 10 الأخبار 10 غداً .. أمير منطقة القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الابداع الإعلامي

غداً .. أمير منطقة القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الابداع الإعلامي

بلاغ – بريدة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمقر أمارة المنطقة غداً الأربعاء ، حفل تكريم الفائزين بجائزة الإبداع الإعلامي والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان تمور بريدة في نسختها الثانية ، وتدعمها مؤسسة ماجد بن ناصر العمري لتنمية المجتمع.

حيث سيقوم سموه بتوزيع الجوائز المالية على الفائزين وفق أفرع المسابقة الستة وهي (التصوير الفوتوغرافيالأفلام القصيرةالبروموالتقارير التلفزيونيةالتقارير المكتوبةتقارير السناب الشات) والتي شهدت مشاركة كبيرة من الإعلاميين في مختلف المجالات الإعلامية .

وأشار الأستاذ ماجد بن ناصر العُمري المشرف العام على الجائزة إلى أن المسابقة جاءت لتدعم مهرجان تمور بريدة الأكبر على مستوى العالم في إخراج قيمة المهرجان كمنتج إعلامي مميز ليأخذ دوره في التعريف بنشاط مدينة بريدة بزراعة النخيل وانتاج التمور ، ونشاط المهرجان الاقتصادي والاجتماعي والثقافي ، خاصة وأن الدولة أيدها الله تهتم بهذا المجال ليتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ والهادفة لتطوير واستدامة قطاع النخيل والتمور السعودية لتكون الخيار الأول عالمياً .

وأكد العمري أن اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم دور كبير في نجاح مهرجان تمور بريدة وبلوغه أهدافه ، ومن ذلك الاهتمام استمرار الجائزة لإتمام دورها الريادي في نشر الأعمال الإعلامية المتميزة لتكون أرشيفاً تستفيد منها كافة وسائل الإعلام السعودية والخليجية والعربية والعالمية .

مضيفاً كذلك من أغراض المسابقة هو الاحتفاء بأفضل المشاركات وتحفيز كافة المنتسبين للمجتمع الإعلامي لتقديم أعمالهم الإبداعية ، مشيراً إلى أن المسابقة وجدت تفاعلاً كبيراً من الإعلاميين على مختلف تخصصاتهم ، قدموا موادهم الإعلامية بشكل احترافي ومتميز ، جميعها خضعت لتقييم لجنة التحكيم التي تضم مختصين من كافة المجالات الإعلامية ، والتي بدورها أجمعت على تحديد فائزين أثنين من كل فرع .

وقدم العمري شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم لدعمه الدائم لكل مشروع ومبادرة يهدف للارتقاء بالمنطقة ، ولرعايته حفل تكريم الفائزين بالجائزة ، ولكافة المشاركين الذين أثروا بإبداعاتهم المنشط الاقتصادي الأبرز وهو مهرجان تمور بريدة .