الرئيسية 10 الأخبار 10 جدة تحتضن ورشة متخصصة في هندسة الأفكار الريادية الابتكارية

جدة تحتضن ورشة متخصصة في هندسة الأفكار الريادية الابتكارية

بلاغ – جدة

امتدادا لمساعي الإسهام في نشر وتوعية رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتنمية الابتكار في ريادة الأعمال، تنظم منظومة عالم ريادي ورشة مجانية متخصصة بعنوان هندسة الأفكار الريادية الابتكارية، ضمن مبادرتها مبتكرو الريادة الهادفة لدعم وتشجيع شباب وشابات الأعمال على طرح أفكارهم الريادية وتحويلها لمشروعات ذات منفعة وجدوى اقتصادية.

تقدم ورشة العمل الدكتوره فاتن البريكان مستشار مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع. ووكيل عمادة شؤون الطلاب للخريجات في جامعة الملك عبدالعزيز، وذلك مساء يوم الاثنين المقبل على مدى ثلاث ساعات.

يذكر بأن الورشة تأتي ضمن مبادرات منظومة عالم ريادي (ryadiy.com) والتي تعد أول منصة افتراضية تقنية من نوعها لدعم رواد الأعمال وتبني أصحاب الأفكار الإبداعية والتي تستمد استراتيجيتها من رؤية 2030، والساعية لإيجاد بيئة حاضنة ومواتية لريادة الأعمال، وتشجيع الأعمال المبتكرة للعمل عليها، ونشر ثقافة ريادة الأعمال ودعم الابتكار والأفكار الإبداعيّة إلى جانب زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي، وخلق مزيد من فرص العمل عبر المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث تتماشي المنصة مع رؤية المملكة في توظيف تقنية المعلومات والحلول غير التقليدية من خلال الخدمات والمعلومات والتقنية والإبداع بعيدا عن الطرق التقليدية.

يشار إلى أن التسجيل في الورشة متاح من خلال الرابط: https://www.ryadiy.com/invitations.