الرئيسية 10 الأخبار 10 شغف القيادة يقود كبار السن لكلاسيكية بريدة

شغف القيادة يقود كبار السن لكلاسيكية بريدة

بلاغ – بريدة

 
استقبلت فعالية ( تجربة السيارات الكلاسيكية ) المئات من كبار السن والشباب من الجنسين ، وقال فيصل العقيلي المشرف على الفعالية المقامة على هامش مهرجان السيارات الكلاسيكية الثالث ببريدة أن الإقبال على قيادة السيارات القديمة كبير جداً وغير متوقع ، مشيراً إلى أن الفعالية تعد الأولى من نوعها بمنطقة القصيم ، لافتاً أن كبار السن يأتون في مقدمة الزوار لخوض تجربة القيادة يأتي بعد ذلك الشباب من الجنسين .
 وأضاف العقيلي أن تجربة القيادة تشمل سيارة بوقاتي موديل ١٩٦٠م ، وفورد موديل ١٩٦٥م ، ونيسان زد موديل ١٩٨٠م وعدد من السيارات الأخرى التي قد يطلبها الزوار وتكون متاحة ، مؤكداً أنه تم وضع سعر مناسب لتجربة ممارسة القيادة ، ولتكون الفعالية أكثر ضبطاً وتنظيماً .
وقال الزائر يوسف عبدالعزيز ٦٥ عام أنه استمتع كثيراً بقيادة السيارة الفورد وأعادت شريط ذكرياته إلى الكدادين الذين كانوا يقفون بمثل هذه المركبات في ميدان الجردة بانتظار المسافرين إلى الرياض وغيرها من المدن ، وذلك قبل أكثر من خمسين عام .
 يذكر أن مهرجان السيارات الكلاسيكية يقام للمرة الثالثة بمدينة بريدة بعد تحقيقه لإقبال وانتشار واسعين في نسختيه الأولى والثانية .
‏‫

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية