الرئيسية 10 الأخبار 10 جامعة نورة تعلن عن وظائف معيدات ومدرسات لغة إنجليزية

جامعة نورة تعلن عن وظائف معيدات ومدرسات لغة إنجليزية

 

جامعة نورة تعلن عن وظائف معيدات ومدرسات لغة إنجليزية
بلاغ – الرياض

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة (للنساء فقط) بمسمى «معيد» في كلية الهندسة، ووظائف «مدرس لغة إنجليزية – المستوى السادس».

وأوضحت الجامعة أن التخصصات المطلوبة لوظائف «معيد» في كلية الهندسة تشمل: هندسة كهربائية، وهندسة اتصالات، وهندسة إلكترونيات، وهندسة صناعية، وهندسة نظم.

أما وظائف «مدرس لغة» في معهد اللغة الإنجليزية وكلية اللغات، فيشترط أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية: بكالوريوس تخصص اللغة الإنجليزية وآدابها، وبكالوريوس تخصص اللغويات التطبيقية، وبكالوريوس تخصص الأدب الإنجليزي، وبكالوريوس تخصص تدريب اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها، وبكالوريوس تخصص تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية، وبكالوريوس تخصص تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TEFL)، وماجستير العلوم تخصص الآداب في اللغويات، وماجستير العلوم تخصص الآداب في اللغويات التطبيقية، وماجستير الآداب تخصص التربية في تدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها، وماجستير التربية تخصص التربية في تدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها، وماجستير التربية تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، وماجستير الآداب تخصص التربية في تدريس اللغة الإنجليزية، وماجستير الآداب تخصص الأدب الإنجليزي.

واشترطت الجامعة في المتقدمة على وظائف «معيد» في كلية الهندسة، أن تكون سعودية الجنسية، وحاصلة على البكالوريوس من جامعة سعودية أو غير سعودية معترف بها، وألا يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس عن «جيد جدًا»، وألا يقل تقديرها في مواد التخصص عن «جيد جدًا».

وألا يتجاوز عمرها 30 عامًا، وألا تكون المتقدمة على رأس عمل حكومي، وإجراء اختبار القدرات العامة للجامعيين، وإذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج ماجستير وفق شروط الجامعة يجب أن يكون التخصص مدرجًا في الإعلان، واجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية، والحصول على شهادة مهارات اللغة الإنجليزية بدرجة (4 في IELTS) أو (21 في TOFEL – IBT) مع إرفاق صورة الشهادة.

أما الشروط العامة للمتقدمات على وظائف (مدرس لغة)، أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وحاصلة على البكالوريوس والماجستير من جامعة سعودية أو غير سعودية معترف بها، وألا يقل تقديرها العام في الماجستير عن (جيد جدًا) إذا كانت حاصلة عليها من جامعة تمنحها بتقدير.

وألا يقل تقديرها العام في البكالوريوس عن (جيد) إذا كانت حاصلة عليها من جامعة تمنحها بتقدير، واجتياز درجة الاختبار الذي تحدده الجامعة والمقابلة الشخصية والمحاضرة التخصصية، والحصول على شهادة مهارات اللغة الإنجليزية بدرجة (6.5 فيIELTS) أو (80 في TOFEL – IBT) مع إرفاق صورة الشهادة.

وأضافت الجامعة، أن المستندات المطلوب إرفاقها تتضمن: صورة من الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة (بطاقة الأحوال المدنية)، وإرفاق جميع المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية، وصورة طبق الأصل للوثائق من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم إذا حصلت عليها من الخارج، والسيرة الذاتية، والخبرات السابقة إن وجدت.

وأوضحت جامعة الأميرة نورة، أن التقديم يتم من خلال موقع الجامعة الإلكتروني (بوابة التوظيف) عبر الرابط التالي:http://www.pnu.edu.sa وذلك من الأحد 2 شعبان 1440 هـ، وحتى نهاية يوم الثلاثاء 11 شعبان 1440 هـ.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.