الرئيسية 10 الأخبار 10 انطلاقة فعاليات المركز الاجتماعي الثاني في خصيبة

انطلاقة فعاليات المركز الاجتماعي الثاني في خصيبة

بلاغ – خصيبة

نيابة عن محافظ الأسياح محمد بن علي العريفي دشن رئيس مركز خصيبة زيد بن علي بن حماد مساء أمس وبحضور ومشاركة مدراء ورؤساء وممثلي الدوائر الحكومية في محافظة الأسياح؛ فعاليات المركز الاجتماعي الثاني الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بخصيبة في ميدان الاحتفالات ويستمر لمدة أسبوع.

وقام بن حماد والحضور بجولة على ساحة الفعاليات حيث اطلعوا على أركان المركز واستمعوا إلى شرح عنها من قبل رئيس مجلس إدارة اللجنة نواف بن نايف الفريدي وماتتضمنه ساحة الفعاليات من مواقع للأسر المنتجة ومعروضاتها وأخرى ترفيهيه متنوعه وشاملة للأسرة وأفرادها. وشملت الجولة أركان الدوائر الحكومية المشاركة بالمركز وماتقدمه من معلومات للزوار.

وأشاد بن حماد بما بذلته لجنة التنمية الاجتماعية من جهود لإقامة هذا المركز الاجتماعي متمنياً لهم التوفيق والنجاح الدائم.

إلى ذلك قدَّم رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بخصيبة نواف بن نايف الفريدي شكره وتقديره للحضور على تشريفهم ومشاركتهم اللجنة تدشين هذا المركز، مبيناً أن الاستعدادات لهذه الفعاليات قد بدأت منذ قرابة ثلاثة أشهر حرصاً من اللجنة على تقديمها بصورة تحوز على رضا الجمهور المستهدف، وأوضح أن الفعاليات ترفيهية متنوعة تستهدف كافة أفراد المجتمع حيث تشمل الترفيه والتسوق في آن واحد، ومن ذلك أركان الأسر المنتجة ومسرح الطفل والألعاب المتنوعة والجوائز اليومية كاشفاً عن مفاجآت قادمة للجمهور سيعلن عنها لاحقاً؛ ودعا الجميع إلى الحضور وقضاء أجمل الأوقات بهذا المركز الاجتماعي.

حضر التدشين مدير البرامج في مركز التنمية ببريدة عبدالعزير الغماس ومشرفي اللجنة مقبل العنزي وإبراهيم الجدعان.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.