الرئيسية 10 الأخبار 10 أول هاتف ذكي من OPPO بتقنية الجيل الخامس يحصل على شهادة المطابقة الأوروبية CE

أول هاتف ذكي من OPPO بتقنية الجيل الخامس يحصل على شهادة المطابقة الأوروبية CE

بلاغ – دبي

أعلنت شركة OPPO اليوم عن اجتياز هاتفها الذكي الأول المزود بتقنية الجيل الخامس 5G بنجاح لاختبارات المطابقة الأوروبية CE للجيل الخامس، والتي أجرتها هيئة “سبورتون إنترناشيونال” العالمية لخدمات الاختبارات، وحصوله على شهادة المطابقة الأوروبية للجيل الخامس 5G CE من شركة CTC advanced. ويعد الهاتف الذكي الذي استعرضته الشركة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2019 أول هاتف ذكي يجمع بين التقنيات المتعددة للترددات والأنماط والاتصال (multi-EN-DC) ومزود بتقنية الجيل الخامس، يحظى بشهادة الاعتماد من CTC. وبوصفها رائداً وداعماً لتقنية الجيل الخامس، تعمل OPPO على دفع عجلة تطوير الهواتف الذكية المعززة بهذه التقنية المتطورة لتطرح أولى هواتفها الذكية المزودة بتقنية الجيل الخامس في السوق خلال النصف الأول من عام 2019.

وبينما تتهيأ منطقة الشرق الأوسط لاستقبال تقنية الجيل الخامس، تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بالمقومات التي تتيح لهما أن تكونا من أوائل بلدان العالم التي تقدم لسكانها فوائد الجيل الخامس. وتعمل OPPO في إطار التزامها المتواصل بالمساهمة بدور محوري في منظومة الجيل الخامس في المنطقة، وتساعد على صياغة ملامح الجيل المقبل من الاتصال عبر مساهماتها في البحوث وتطوير البرمجيات والمعدات، واستطلاعات المستهلكين الموسعة ومنظومتها المتميزة من الشركاء الأقوياء في القطاع. وكانت الشركة قد أطلقت مؤخراً مشروعها (5G Landing Project) بالتعاون مع عدد من المشغلين الشركاء لتسريع الطرح التجاري لخدمات ومنتجات الجيل الخامس في مختلف أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، قال ألين وو، نائب رئيس OPPO العالمية، رئيس الأعمال التجارية الخارجية: “تمثل هذه الشهادة إنجازاً جديداً وبالغ الأهمية في مسيرة OPPO لتطوير تقنية الجيل الخامس. فقد عملنا من خلال الابتكار التقني المتواصل على الاستعداد بقوة لترجمة الطرح التجاري للهواتف الذكية المزودة بتقنية الجيل الخامس إلى حقيقة على أرض الواقع. وتتطلع OPPO قدماً لمواصلة التعاون مع كبار الشركاء مثل ’سبورتون‘ لتقريب توفير تقنية الجيل الخامس للمستهلكين”.

من جهته، قال إيفان شي، رئيس العمليات الهندسية في “سبورتون إنترناشيونال”: “سررنا بمشاهدة الأداء الاستثنائي الذي قدمه هاتف OPPO بتقنية الجيل الخامس خلال الاختبارات الصارمة. وتأتي النتائج بمثابة دلالة على القدرات التقنية المتميزة التي تتمتع بها OPPO كما أنها بالتأكيد ستدخل السرور على قلوب على المستخدمين والقطاع بأكمله. وبالاستفادة من خبرتنا الواسعة في الاتصال اللاسلكي، ستواصل ’سبورتون‘ تعاونها مع OPPO للمضي قدماً في مستقبل الاتصال بتقنية الجيل الخامس”.

وباعتبارها خطورة جوهرية نحو الطرح التجاري لهاتفها الذكي العامل بتقنية الجيل الخامس في أوروبا، يأتي حصول OPPO على شهادة المطابقة الأوروبية CE تأكيداً على توافق الجهاز مع المعايير الأوروبية الأساسية لدخول الأسواق الأوروبية في مجالات منها الاتصال اللاسلكي، التوافقية الكهرومغناطيسية، والصحة والسلامة. ويتمتع الهاتف بمزايا الحزمة N78 ومنها توليفات أوسع للحزم، وحزمة عريضة أكثر اتساعاً، والتي يمكن تطبيقها ضمن عدد أكبر من البلدان والمناطق .

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.