الرئيسية 10 الأخبار 10 تهاني الدويح ؛ فصلي من الروضة قادني لافتتاح معهد مختص لتعليم الاتجليزية للأطفال

تهاني الدويح ؛ فصلي من الروضة قادني لافتتاح معهد مختص لتعليم الاتجليزية للأطفال

بلاغ – أسماء المرشد

عمدت معلمة مادة اللغة الإنجليزية تهاني الدويح إلى تدريس الإنجليزية للأطفال وبطريقة متقنة تجعلهم يتحدثونها بطلاقة ، وذلك عبر معهد مختص قامت بإنشائه بنفسها بفضل تمويل حصلت عليه من بنك التنمية ليكون المشروع النوعي والأول بمنطقة القصيم .

تقول تهاني الدويح والتي تستعرض تجربتها الناجحة في ملتقى القصيم لتمكين الشباب الأول “فرصتي” المقام بمدينة بريدة : رب ضارة نافعة ، نعم فقد استغنت عن خدماتي إحدى الروضات ، لتأتي فكرة هذا المشروع ، كوني أحببت تعليم الأطفال للغة الإنجليزية ، فهرعت مسرعة لبنك التنمية ، استوفيت كافة الطلبات وحصلت على القرض وافتتحت المعهد ، أدرس فيه حالياً أكثر من ١٠٠ طفلة ، وأستعد للتوسع بفتح قسم للأولاد قريباً .

وتضيف عصاميتي دفعتني لأن أكون خريجة بكالريوس لغة انجليزية من جامعة الفصيم ، وإصراري لم يجعلني استسلم لقرار استغناء تلك الروضة عني ، وبنجاحي في هذا التوجه فرت ولله الحمد بجائزتي “عصامي” و ” الإصرار” ، ووفقت بأن احتضن ١٠ رميلات يعملن في المعهد بجد وحيوية .

وتؤكد العصامية تهاني أن مثل هذه المشاريع النوعية يجب أن تكون توجه الشباب والفتيات ، فالبلد بحاجة لها ، ولاتزال لدى العديد منهم أفكار نموذجية لكنها تحتاج إلى البدء بتنفيذها والإصرار على البدء بمهامها دون خوف أو تردد .

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.