الرئيسية 10 الأخبار 10 بعد تنفيذ حد الحرابة بحقهم اليوم .. تفاصيل الجريمة التي ارتكبها الجناة الأربعة منذ 9 سنوات بمشعر عرفات

بعد تنفيذ حد الحرابة بحقهم اليوم .. تفاصيل الجريمة التي ارتكبها الجناة الأربعة منذ 9 سنوات بمشعر عرفات

بلاغ – متابعه

نفذت وزارة الداخلية ، حد الحرابة في أربعة يمنيين بمكة لقتلهم حارس باكستاني في مشعر عرفات ، خلال سرقة كابلات كهرباء من أحد مواقع المشاريع.

جثة ملقاة بمشعر عرفات

وتعود تفاصيل القضية لعام 2010 ، حين تلقت الجهات الأمنية بلاغاً بالعثور على جُثة باكستاني في العقد الخامس من العمر ملقاة في أحد المواقع بمشعر عرفات .

وبمباشرة الجهات الأمنية للموقع تبين أن المجني عليه تعرض لعنف بعد تقييد يديه ورجليه، كما تم العثور على آثار خنق وهو ما تسبب في وفاته.

اعتراف

وخلال ساعات من ارتكاب الجريمة ، تمكنت شرطة العاصمة المقدسة من كشف ملابساتها بعد القبض على أحد الجناة والذي أقر بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع 6 آخرين، تم تحديد مواقعهم والقبض عليهم تباعاً خلال 48 ساعة .

واعترف الجناة خلال التحقيقات أن الحارس الباكستاني انتبه لوجودهم بالموقع لذا قاموا بالقبض عليه وتقييده وضربه، ومن ثم خنقه حتى الموت .

وأضاف الجناة أنهم حاولوا بعدها سرقة إحدى بكرات الكابلات إلاّ أنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب كبر حجمها، ما اضطرهم للهرب بسرعة من موقع الجريمة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.