الرئيسية 10 الأخبار 10 مؤسسة بن محفوظ الأهلية تحصل على شهادة الأيزو 9001:2015

مؤسسة بن محفوظ الأهلية تحصل على شهادة الأيزو 9001:2015

بلاغ – جدة

امتدادا لتوجيهات القيادة الحكيمة بتطوير القطاع غير الربحي ورفع قدراته بما يتوافق مع رؤية 2030 حصدت مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية شهادة آيزو 9001:2015 كتتويج لتطبيقها للمعيار الدولي لإدارة الجودة.

وتعكس هذه الشهادة التزام المؤسسة بتلبية احتياجات العملاء والأطراف المعنية ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، كما تغطي جميع الأقسام والإدارات وترسخ منهجيات إدارة المخاطر والعمليات، والتزام الإدارة العليا بجهود التحسين المستمرة.

بدوره أعرب المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية المهندس ممدوح الحربي عن سعادته بحصول المؤسسة على شهادة آيزو 9001:2015 المعيار المعتمد دولياً لأنظمة إدارة الجودة في نسختها المحدثة، مشيراً إلى أن حصول المؤسسة على هذه الشهادة يأتي في إطار سعيها الدائم لتحسين أدائها وتعزيز مبدأ القيادة، وإدارة المخاطر واستمرارية الأعمال، وموائمة التوجهات الاستراتيجية مع نظام الإدارة المطبق.

وقال: تعد الجودة كمنهج عمل أساسي وضعته المؤسسة ضمن سلم أولوياتها ضمن سعيها لتحقيق التميز، مؤكداً بأن الحصول على هذه الشهادة يعد امتداداً لتوجيهات القيادة الحكيمة بتطوير القطاع غير الربحي ورفع قدراته بما يتوافق مع رؤية بلادنا الغالية 2030.

وأضاف المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية م. ممدوح الحربي بأن حصول المؤسسة على الشهادة الجديدة يعد إنجازا نتيجة استيفاء متطلبات الايزو بعد عمليات تدقيق شاملة للتأكد من جودة ومستوى العمل لدى المؤسسة، موضحا بأن آيزو 9001 يعد المعيار الدولي الأكثر انتشاراً في العالم لأنظمة إدارة الجودة، يعتمد على مراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في الشركات والمؤسسات العالمية. ويتضمن الارتقاء بالخدمات المقدمة لأعلى المستويات، وتطوير آليات الأداء في مختلف المجالات، مشيرا إلى سعي المؤسسة أيضاً لتطبيق معيار الجودة “بيكاسو” PQASSO الخاص بالجهات غير الربحية والذي يهدف لزيادة فاعلية وكفاءة العمل في المنظمات، ويعد أداة للتقييم الذاتي والتحسين والتطوير في الجوانب المهمة لعمل المؤسسات التطوعية والمجتمعية.

وأكد م. الحربي بأن هذه النجاحات المتحققة هي نتيجة جهود متواصلة بذلها منسوبي المؤسسة وحظيت بدعم الجهات الإشرافية، مؤكداً سعي المؤسسة لتحقيق النفع العام والتنمية المستدامة للمجتمع من خلال دعم التعليم والتنمية البشرية والخدمات الاجتماعية وغيرها، وحرصها على التعاون وبناء الشراكات مع المؤسسات والهيئات، باعتبارها ركيزة من ركائز النجاح.

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.