الرئيسية 10 الأخبار 10 عيادات الأعمال تقدم جلسات استشارية وإرشادية مجانية لشباب وفتيات ينبع

عيادات الأعمال تقدم جلسات استشارية وإرشادية مجانية لشباب وفتيات ينبع

بلاغ – ينبع

امتدادا لرؤية المملكة 2030 الهادفة إلى زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة في دعم ناتج الدخل المحلي تقدم عيادات الأعمال جلسات إرشادية واستشارية مجانية لشباب وشابات الأعمال في ينبع بالتزامن مع معرض حكاية فن ٢ والذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بينبع بمركز ينبع الدولي للمعارض والمؤتمرات.

تعقد الجلسات الإرشادية والاستشارية خلال الفترة المسائية بدء من غدا الاثنين ولمدة ثلاثة أيام، وتشمل كافة المجالات التي تستهدف مساعدة الشباب السعودي على تحقيق طموحاتهم وإنقاذ مشاريعهم المتعثرة.

وكشف رئيس عيادات الأعمال الأستاذ ثامر بن أحمد الفرشوطي بأنه سيتم تقديم إرشاد واستشارات لمن يرغب بإنشاء مشروع تجاري أو تقني أو صناعي أو خدمي بهدف توجيهه التوجيه الصحيح فضلاً عن توجيه أصحاب الأفكار الريادية.

وأوضح الفرشوطي بأن هذه المبادرة تهدف لدعم الشباب السعودي ومساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية، مضيفاً أن مبادرة عيادات الأعمال تهدف إلى تعزيز البيئة الاقتصادية وتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الاستثمارية من الشباب، ويتم تنفيذها بالشراكة مع الغرف التجارية والجهات ذات العلاقة من خلال تفعيل التطوع المتخصص لدى رجال ورواد الأعمال الممارسين للعمل الحر والخبراء وأصحاب مكاتب الاستشارات عبر تقديم خبراتهم واستشاراتهم.

يذكر بأن شباب ورواد الأعمال يمكنهم الاستفادة من هذه الاستشارات مجانا عبر التسجيل في عيادات الأعمال المجانية للقاء الخبراء والمستشارين وذلك على الرابط: https://busclinic.com/story2yanbu.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.