الرئيسية 10 الأخبار 10 وزير العمل والتنمية الاجتماعية يكرم “بيبسيكو” لتطبيقها أعلى معاييرالصحة والسلامة

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يكرم “بيبسيكو” لتطبيقها أعلى معاييرالصحة والسلامة

بلاغ – جدة

حازتبيبسيكو، شركة الأغذية والمشروبات العالمية ، على جائزة روادالسلامة والصحة المهنية لعام 2018 التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، وذلك تقديراً للمعايير الاستثنائية التي تطبقها الشركة في مجال السلامة والصحة المهنية.

 

وللعام الثاني على التوالي، تحصل الشركة التي تشغل 66 مصنعاً ومستودعاً في أنحاء المملكة يعمل فيها قرابة 9000 موظف، على هذه الجائزة المرموقة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقديراً لالتزامها الراسخ بالسلامة في بيئة العمل. 

 

وبهذه المناسبة، قال بندر البدر مدير عام الموارد البشرية فيبيبسيكو“: “انطلاقاً من مكانتها الرائدة كشركة عالمية في مجال الأغذية والمشروبات، تحرصبيبسيكوعلى تطبيق أرقى المعايير الدولية في عملياتها التشغيلية في المملكة العربية السعودية. ونغتنم هذه الفرصة لنتقدم بجزيل الشكر والتقدير لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتكريمها للجهود الكبيرة التي نبذلها حرصاً على توفير ظروف العمل المثلى لجميع موظفينا وفقاً لأرقى معايير الصحة والسلامة. ونظراً للأولوية القصوى التي نوليها لهذا الموضوع، نفخر بالإعلان عن عدم تسجيل أية إصابة في بيئات عملنا على مدار الأعوام الخمسة الماضية“. 

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .