الرئيسية 10 الأخبار 10 مصورة فوتوغرافية تستهوي زوار مهرجان ربيع بريدة 40 بجمال صورها

مصورة فوتوغرافية تستهوي زوار مهرجان ربيع بريدة 40 بجمال صورها

بلاغ – بريدة

استطاعت الفتاة السعودية أن تبرهن للمجتمع أن لديها قدرات مثاليه و مواهب مختزله ، ترجمتها واقعاً ملموساً في محيط مجتمعها محققة خلف ذلك نجاحات وإنجازات مبهرة على كافة الأصعده .

وحين يترجم الحلم واقعاً ملموساً بعدسة المصوره الفوتوغرافيه نهاد الرشيد ، البالغة من العمر 21 عاماً ، المشاركة بفعاليات مهرجان ربيع بريدة 40 والتي ابدعت بانتقاء أجمل الصور لزوار المهرجان ، حينها يتجلى الإبداع ويرتسم الجمال بأبهى صورة .

حيث أكدت الفتاة الجامعية نهاد ، أحد طالبات جامعة القصيم ” تخصص كيمياء ” أنها مهتمه بتوثيق صور الأطفال ، والمودل ، والمُنتجات ، مستخدمة كميرات متخصصه وطابعات دقيقه ، و أستوديو متكامل لإظهار الصور لزبائنها بأجمل صوره .

مشيرة أنها اكتسبت شهرة واسعة في محيط مجتمعها ووجدت الدعم والمساندة من الأهل و الأصدقاء ، لافته ان مبيعاتها اليوميه بالمهرجان تصل الى اكثر من 500 ريال يومياً ، مؤكده انها استغلت وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع زبائنها ، كما أن لأهلها ومجتمعها المحيط دور في دعمها معنوياً لتحقيق اهدافها المأموله .

مشيده بما قدمه لها مهرجان ربيع بريدة من دعم معنوي ، مثنيه على جهود القائمين بالمهرجان ، وما يقدمونه من تسهيلات ملموسة ومثالية للأسر المنتجة، كما قدمت شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم على دعمه الملموس لكل ما من شأنه دعم وتأهيل وتشجيع الأسر المنتجة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.