الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير القصيم يستقبل مدير شرطة المنطقة المكلف العتيبي واللواء الطالب بعد تقاعده 

أمير القصيم يستقبل مدير شرطة المنطقة المكلف العتيبي واللواء الطالب بعد تقاعده 

بلاغ – بريدة

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه ، اليوم بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ، اللواء سفر عاتق العتيبي الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفه مديراً للشرطة المنطقة ، ومدير شرطة المنطقة سابقاً اللواء بدر بن محمد الطالب الذي تم إحالته على التقاعد.

وأعرب سموه عن أمنياته للواء العتيبي بالتوفيق والسداد في مهام عمله الجديد ، في خدمة الوطن وأمنه واستقراره ، مؤكداً سموه على دور الشرطة بحفظ الأمن أمام ما يقدم له من دعم ورعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمينحفظهما الله، داعيًا الله أن يحفظ جنود الوطن ، وأن يديم عليه أمنه واستقراره . 

ورحب سمو أمير المنطقة باللواء الطالب ، مثنياً سموه على جهوده الكبيرة التي بذلها طيلة فترة عمله ، مقدراً له تلك الجهود التي قدمها في خدمة الوطن وأمنه وسلامة وحفظ مواطنيه وممتلكاتهم بعد الله سبحانه ، متمنياً له التوفيق . 

من جهته، عبّر اللواء العتيبي عن اعتزازه بتكليفه ، مؤكدًا أن خدمة الوطن ، في أي مكان شرف عظيم.

وقدما اللواء المتقاعد بدر الطالب واللواء سفر العتيبي بالغ شكرهما وتقديرهما لسمو أمير المنطقة على توجيهات سموه ودعمه لشرطة المنطقة .

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.