الرئيسية 10 الأخبار 10 “غدق تواصل هطولاتها والسماء محملة بالخير وتنبيهات “الأرصاد” تبشر بمزيد

“غدق تواصل هطولاتها والسماء محملة بالخير وتنبيهات “الأرصاد” تبشر بمزيد

تواصل الحالة المطرية “غدق” هطولاتها على أغلبية مناطق المملكة حيث لاتزال السماء محملة بالخير وملبدة بالغيوم وسط توقعات وتنبيهات “الأرصاد” التي تبشر بمزيد من الأمطار خلال الساعات المقبلة.

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تنبيهات صباحية لمناطق: الرياض وجازان وعسير والباحة ومكة المكرّمة والشرقية، لتقلبات مناخية تتواصل حتى ساعات المساء.

ففي المنطقة الشرقية، أصدرت “الأرصاد” تنبيهاً لحالة هطول أمطار رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار مما يحد من مدى الرؤية الأفقية تبدأ الساعة التاسعة صباحاً وتتواصل حتى السادسة مساءً.

كما أصدرت تنبيهاً متقدماً لمنطقة مكة المكرّمة من حالة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة قد تؤدي الى جريان السيول تبدأ الساعة الثانية عشرة ظهراً وتتواصل حتى السابعة مساءً.

ونبّهت “الأرصاد” مناطق: الباحة وعسير وجازان من هطول أمطار رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تبدأ الساعة الحادية عشرة وتواصل حتى السابعة مساءً.

كما أصدرت تنبيهاً لمنطقة الرياض من استمرار في الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار ويحد من مدى الرؤية الأفقية.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.