أكدت سفارة المملكة لدى الأردن أنها تلقت (الاثنين الماضي) اتصالاً من ذوي المواطن عبدالله معتق الشراري (رحمه الله) للإفادة بفقدان الاتصال بوالدهم.

وقالت السفارة في بيان لها، إنها قامت بتوجيه ومتابعة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي بالتواصل مع الجهات الأمنية الأردنية للبحث عن المواطن المفقود، واتضح لاحقاً بأن شخصين من الجنسية الأردنية من أرباب السوابق قد قاما بسرقة سيارة المواطن وقتله ودفنه بالصحراء بمحافظة المفرق.

وأضافت: أنه بعد ثبوت هذه الجريمة؛ قامت السفارة باستدعاء ذوي المواطن المغدور للتعرف على جثمانه، ورافقهم إلى الطب الشرعي كل من نائب رئيس قسم شؤون السعوديين بالسفارة عبدالعزيز الغامدي والمسؤول الميداني بقسم شؤون السعوديين أنور الظفيري.

من جهته، قدَّم السفير وأعضاء سفارة المملكة العربية السعودية بالأردن خالص العزاء والمواساة لذوي الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، كما تقدم الأمير خالد بن فيصل بشكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلتها أجهزة الأمن الأردنية لكشف ملابسات هذه القضية، مشيراً إلى أن السفارة ستتابع مع الجهات الأمنية التحقيقات الجارية لحين تحقيق العدالة.