الرئيسية 10 الأخبار 10 انطلاق الاكتتاب العام للشركة الوطنية للتربية والتعليم الاثنين المقبل

انطلاق الاكتتاب العام للشركة الوطنية للتربية والتعليم الاثنين المقبل

بلاغ – الرياض

صرح محمد عبد العزيز الدخيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدخيل المالية، المستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات للاكتتاب العام الأولي للشركة الوطنية للتربية والتعليم، بأن مجموعة الدخيل المالية بالتعاون مع شركة الإنماء للاستثمار، مدير الاكتتاب، والجهات المستلمة ممثلة في مصرف الإنماء وبنك الرياض والبنك الاهلي التجاري، قد أكملت كافة الاستعدادات اللازمة لنجاح عملية الاكتتاب العام للأفراد. 

ويبدأ الاكتتاب العام للأفراد يوم الاثنين المقبل 13 صفر 1440هـ الموافق 22 أكتوبر 2018م ويستمر لمدة سبعة أيام شاملة يوم إغلاق الاكتتاب وهو يوم الأحد 19 صفر 1440هـ الموافق 28 أكتوبر 2018مفترة الطرح“.

ويقتصر اكتتاب شريحة الأفراد على الأشخاص السعوديين الطبيعيين والمستثمرين الخليجيين من ذوي الشخصية الطبيعية، وكذلك المرأة السعودية المطلقة أو الأرملة التي لها أولاد قصّر من زوج غير سعودي، حيث يحق لها أن تكتتب بأسمائهم لصالحها شريطة أن تقدم ما يثبت أنها مطلقة أو أرملة وما يثبت أمومتها للأولاد القصر. 

وسيتم توفير نماذج الاكتتاب للمكتتبين الأفراد خلال فترة الطرح لدى مدير الاكتتاب وفروع الجهات المستلمة وهي مصرف الإنماء وبنك الرياض والبنك الاهلي التجاري. ويمكن للمكتتبين الأفراد الاكتتاب أيضاً عن طريق الإنترنت أو الهاتف المصرفي أو أجهزة الصراف الآلي التابعة للجهات المستلمة التي تقدم إحدى أو كل هذه الخدمات.

ويجب على المكتتبين الأفراد الراغبين في الاكتتاب تعبئة نماذج الاكتتاب وفقاً للتعليمات الواردة في نشرة الإصدار والتي يمكن الحصول على نسخة منها من الشركة أو مدير الاكتتاب أو فروع الجهات المستلمة أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة (www.edu.com.sa) أو موقع هيئة السوق المالية (www.cma.org.sa) أو موقع المستشار المالي (www.aldukheil.com.sa).

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.