بعد اختتام فعاليات مؤتمر جودة مياه الشبكة .. الفريحي يثمن رعاية ودعم أمير منطقة القصيم

بلاغ – بريدة

اختتم مؤتمر جودة مياه الشبكة فعالياته الذي أقيم بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة واستمر لمدة ثلاثة أيام مع المعرض المصاحب له. إذ قُدم في اليوم الأول والثاني عدد من أوراق العمل لعدد من المسؤولين المتخصصين في مجال المياه.

وبمناسبة اختتام المؤتمر قدم مدير عام خدمات المياه بمنطقة القصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على رعايته لهذا المؤتمر .. ولمعالي وزير البيئة والمياه والزراعة ولمعالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة ولسعادة وكيل الوزارة لخدمات المياه الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية ولسعادة الرئيس التشغيلي للقطاع الشمالي والشمالي الغربي … كما قدم شكره لإدارة التعليم بمنطقة القصيم لتفاعلهم وتعاونهم من خلال حضور قائدي المدارس والمشرفين التربويين وعدد كبير من طلبة المدارس للمؤتمر والمعرض المصاحب .. ولجميع المشاركين بالأوراق العلمية والمتحدثين الرئيسيين ورؤساء ومقرري الجلسات والعاملين بالمؤتمر وكافة الوسائل الإعلامية المختلفة .. على ما قدموه من جهود كبيرة وتغطية متميزة مما كان له أكبرالأثر في إبراز الكثير من جوانب المؤتمر وما صاحبه من فعاليات ومناشط.

مشيراً إلى أن المؤتمر حقق الغرض الذي أقيم من أجله .. إذ ناقش عدد من المختصين في مجال الأمن المائي عبر أوراق العمل التي قدموها أهمية وضرورة استخدام المياه الواصلة لمنازل المواطنين من الشبكة العامة وأنها صالحة للشرب .. مشيراً إلى أهمية تعزيز التوعية للمواطنين بأن ما يقدم لهم من الشبكة العامة هي مياه منقاه بشكل سليم عالية الجودة باستخدام أفضل تقنيات جودة المياه وفق المواصفات والمقاييس العالمية .. وتابع حديثه بالقول أن مؤتمر جودة المياه ناقش واستعرض نتائج ما حققه قطاع التوزيع من جهود في عملية الطلب الكبير على المياه .. وقال كلنا فخر واعتزاز أن بلادنا أعزها الله تعد من أكبر دول العالم في انتاج تحلية المياه بنسبة تصل إلى 20٪ وهذه النسبة العالية تعكس بجلاء ووضوح جهود الدولة أعزها ممثلة بقطاع التوزيع في سبيل تأمين وتقديم الخدمات العالية لجميع المواطنين بدون استثناء. وشدد المهندس الفريحي في ختام حديثه .. على أهمية الحفاظ على هذه الثروة الغالية التي لا تقدر بثمن.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.