بنك الإمارات دبي الوطني يوسّع شبكة فروعه في السعودية بافتتاح فرع جديد في الخبر

بلاغ – أسماء المرشد

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، عن افتتاح فرعه الأول في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، موسعاً بذلك حضوره المتنامي في أرجاء المملكة بتغطيته لثلاث مناطق رئيسية عبر فروعه في الرياض وجدة والخبر.

وبينما تمضي المملكة العربية السعودية قدماً في خططها الطموحة للإصلاح الاقتصادي في إطار “رؤية المملكة العربية السعودية 2030″، يأتي الحضور المتنامي الذي يتمتع به بنك الإمارات دبي الوطني ليسهم بدور محوري في توطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية المتنامية بين البلدين الشقيقين. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إنشاء “مجلس التنسيق السعودي الإماراتي” وإعلان البلدين مؤخراً عن إطلاق “استراتيجية العزم”، الرؤية المشتركة للتنمية الاقتصادية عبر 44 مشروعاً استراتيجياً مشتركاً من المقرر تنفيذها على مدار خمسة أعوام.

ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني أول بنك غير سعودي يمتلك هذه الشبكة الواسعة من الفروع في المملكة. وبالاستفادة من الإمكانات الرقمية التي يتمتع بها البنك، وشبكة امتيازاته القوية في أبرز أسواق المملكة، يقدم بنك الإمارات دبي الوطني عبر شبكة تضم ثلاثة فروع باقة متكاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال والشركات، إضافة إلى الخدمات الاستشارية المالية للشركات، والتمويل المشترك، وتمويل المشاريع عبر شركة “الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية” ذراع الخدمات المصرفية الاستثمارية التابعة له. ويزاول البنك، الذي يتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له، نشاطه أيضاً في مصر والهند وسنغافورة والمملكة المتحدة، ولديه مكاتب تمثيلية في الصين واندونيسيا.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.