تسهيلا لعملائها .. إدارة خدمات المياه بالقصيم تقدم خدماتها في مقار أعمالهم

بلاغ – بريدة

شرعت المديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة القصيم في تقديم خدماتها لموظفي القطاعات الحكومية لتحديث بيانات عملائها عن طريق القيام بزيارات ميدانية في مقار أعمالهم الحكومية.

من جهته أوضح مدير إدارة العلاقات العامة والمتحدث الرسمي للمديرية

العامة لخدمات المياه بالقصيم إبراهيم الركيان أن المديرية

العامة ممثلة بالإدارة العامة لخدمات المياه بمدينة بريدة قامت مؤخراً بتنظيم زيارات عمل لمديرية شرطة منطقة القصيم والمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة لتحديث بيانات عملائها ومعالجة مشاكلهم والإجابة عن كافة أسئلتهم واستفساراتهم .. فيما يتعلق بالفواتير وإيصال الخدمة الجديدة وأسباب انقطاع الخدمة للمستفيد القديم .. وبين الركيان .. أن هذه الخطوة تختصر الكثير من الوقت والجهد على العميل .. وتتيح الاستفادة من جميع الخدمات بهدف رفع مستوى الخدمة وتسهيل اجراءات التواصل مع العملاء من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة .. مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم زيارات مماثلة لبقية المصالح الحكومية الأخرى وفق جدول زمني محدد .. كما أنه سيتم تعميم الخدمة لتشمل كافة فروع المديرية بالمنطقة ليستفيد منها الجميع.

وحث الركيان جميع العملاء على أهمية المبادرة بتحديث بياناتهم حتى تصل فواتيرهم المستحقة في وقتها المحدد دون تأخير .. إلى جانب سهولة وسرعة الحصول على كافة الخدمات الإلكترونية عبر موقع المديرية الإلكتروني.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.