الرئيسية 10 الأخبار 10 مواطن يبتز زوجته المعلمة ويخيرها بين الحصول على قرض أو الطلاق .. ويرفض إضافتها في كرت العائلة لهذا السبب!

مواطن يبتز زوجته المعلمة ويخيرها بين الحصول على قرض أو الطلاق .. ويرفض إضافتها في كرت العائلة لهذا السبب!

مواطن يبتز زوجته المعلمة ويخيرها بين الحصول على قرض أو الطلاق .. ويرفض إضافتها في كرت العائلة لهذا السبب!

كشفت معلمة سعودية عن تعرضها للابتزاز من قبل زوجها الذي بات يهددها بالطلاق إذا لم تقوم بمنحه مبلغ 25 ألف ريال.

وفي التفاصيل قالت المعلمة أن زوجها الذي تزوجت منه منذ أربع سنوات لم يقوم بإضافتها في كرت العائلة حتى اللحظة ؛ خوفا من  زعل زوجته الأولى في حال  علمت  بزواجه منها ، كما أوردت سببا أخر مرتبط بحساب المواطن ، حيث قالت بأن زوجها يخشى بعد حصوله على المخصص المالي منذ الدفعة الأولى أن يتم استبعاده في حال إضافتها .

زوجها بات يهددها بالطلاق

وأضافت المعلمة التي فضلت عدم ذكر اسمها، أن زوجها بات يهددها بالطلاق إذا لم تقوم بتقديم قرض شخصي من أحد البنك وإعطائه مبلغ 25 ألف ريال . حتى بلغ به الأمر أنه أصبح يبعث برسائل التهديد عبر تطبيق الواتساب ذاكرا في إحدى محادثته أنه لم يستفد من زواجه منها مطالبا بدفع المبلغ أو الطلاق.

مناشدة المسؤولين إنصافها

وأضافت أنها قامت بالفعل باستخراج القرض الشخصي وإعطائه المبلغ إلا أنه لم يكتف من تهديدها بالطلاق ولم يقوم حتى حينه من إضافتها في كرت العائلة ، مناشدة المسؤولين إنصافها من ابتزاز زوجها الذي حرمها من أبسط الحقوق بحسب وصفها ، خاتمة رسالتها بأن الزوج المحترم يبدو بأنه لم يأت في حسبانه أن هنالك عدالة ربانية وتحتها رعاية ملكية منصفة لا تفرق بين الذكر والأنثى.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.