تعليم البكيرية يعتمد حركة النقل الداخلية “للمعلمين والمعلمات”

بلاغ – البكيرية

اعتمد مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1440/1439هـ بحضور مساعديه للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله بن محمد العقيلي وللشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن علي القضيبي .

وأوضح “الراجح” أن الحركة تمت بناء على عناصر المفاضلة المعتمدة من وزارة التعليم ووفقا للاحتياج في الميدان التعليمي الذي يعزز الاستقرار لكافة المدارس ويسهم في انطلاقة جيدة للعام الدراسي القادم بإذن الله تعالى.

مقدماً شكره وتقديره للمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله بن محمد العقيلي على متابعته ولرئيس قسم شؤون المعلمين الأستاذ عبدالرحمن بن صالح الراجح  وكافة الزملاء والزميلات في القسم.

من جهته أوضح رئيس قسم شؤون المعلمين الأستاذ عبدالرحمن بن صالح الراجح أن الحركة كانت شاملة وفق اللائحة الوزارية المعتمدة حيث بلغ نسبة المعلمين المنقولين 58.10%‏ والمعلمات 58.91% ،مشيرا إلى أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة الحركة من خلال حسابات المعلمين والمعلمات على برنامج نور أو قائد وقائدة المدرسة ، لافتا إلى أن إخلاء الطرف للمنقولين والمنقولات إلكتروني على نظام نور ومن خلال حساب قادة وقائدات المدارس المنقول منها المعلم والمعلمة ، فيما يتعين على قائد المدرسة وقائدة المدرسة المنقول إليها المعلم والمعلمة إثبات مباشرة المعلم والمعلمة على نظام نور .

الرابط :

https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.